الإخوان يفضحون أنفسهم.. مواقع تابعة لـ"الإرهابية": محمود حسين وأمين التنظيم الدولى زارا إيران سرا بعد "عاصفة الحزم".. وشباب التنظيم يتوعد بفضح الأمين العام السابق.. والحلفاء يطالبون بمحاسبتهما

الجمعة، 29 مايو 2015 07:07 م
الإخوان يفضحون أنفسهم.. مواقع تابعة لـ"الإرهابية": محمود حسين وأمين التنظيم الدولى زارا إيران سرا بعد "عاصفة الحزم".. وشباب التنظيم يتوعد بفضح الأمين العام السابق.. والحلفاء يطالبون بمحاسبتهما الدكتور محمود حسين الأمين العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين
كتب كامل كامل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت الأزمة من جديد بين أجنحة جماعة الإخوان، وبدأ كل جناح فى كشف المستور للآخر، فيما دخلت وسائل الإعلام الإخوانية جزءًا من هذا الصراع، وبدأت تنكشف أسرار خطيرة عن التنظيم بيد أعضائه وقياداته، بعدما تم الكشف عن زيارة سرية قام بها قيادات بارزة بالتنظيم إلى إيران عقب بدء معركة "عاصفة الحزم".

مواقع إخوانية تكشف


ونشرت مواقع إخوانية تفاصيل عن أخطر زيارة تمت من قبل قيادات كبرى بالتنظيم لإيران فى أعقاب اندلاع معركة "عاصفة الحزم" التى ضمت عددًا من الدول العربية لمحاربة الحوثيين فى اليمن، والتى نالت إشادة جميع الإسلاميين بمن فيهم إخوان اليمن أنفسهم.

محمود حسين


ونقلت مواقع الإخوان عن مصادر لم تسميها من داخل الجماعة، أن الدكتور محمود حسين، الأمين العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، وإبراهيم منير، الأمين العام للتنظيم الدولى للجماعة، قاما بزيارة إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية فى الفترة التى تلت الإعلان عن بدء عمليات "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين فى اليمن، موضحة أن الزيارة تمت دون علم مكتب الإرشاد الذى يدير الأوضاع فى مصر ومكتب الإخوان فى الخارج.

وقالت المصادر إن هذه الزيارة أثارت حالة من السخط بين القيادات التى طالبت حسين بتوضيح زيارته التى لم تحظ بموافقة القيادات التى تدير المشهد، فى الوقت الذى رفض فيه محمود حسين الرد على تلك القيادات مما أشعل الأزمة.

حلفاء الإخوان


من جانبها، شنت قيادات سلفية وإسلامية متحالفة مع الإخوان هجومًا حادًا على محمود حسين فى الوقت الذى هدد فيه شباب الإخوان بكشف المزيد من الفضائح لمحمود حسين، بينما قال ممدوح إسماعيل أحد حلفاء الإخوان بتركيا عبر صفحته على "فيس بوك": "ما نشر عن زيارة محمود حسين ووفد لإيران، قمة الغباء السياسى والعقائدى، ويوجب حتمية الاعتذار للمسلمين المضطهدين أولا فى سوريا ولبنان والعراق واليمن الذين تسفك دماؤهم ليل نهار على يد شيعة إيران المتطرفين".

وأضاف إسماعيل فى كلمة عبر صفحته: "ثانيا الاعتذار لكل الثوار فى مصر فلا يمكن لثائر من أجل نصرة الإسلام والحرية والعدل أن يوافق على زيارة لمجرمين بخلاف بيان محمد منتصر المتحدث باسم الجماعة ومواقف أخرى أعتقد أنه قد وجب تقاعد د. محمود حسين ومن والاه".

ونشرت حسابات تابعة لجماعة الإخوان تعليقات على زيارة محمود حسين لإيران، مستنكرين الزيارة ومتسائلين: "كام واحد تانيين كانوا فى إيران قريب كمان هى الناس ديه عايزة إيه بالظبط".


موضوعات متعلقة:


- موقع إخوانى يعلن رسميا الإرهاب المسلح ضد الجيش والشرطة.. كادر بالجماعة: السلمية ليست من ثوابتنا ولابد من حرس ثورى يحمينا.. ويصف أجهزة الأمن بالصليبية والصهيونية.. ويهاجم المصريين: شعب مغيب ضائع تائه









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة