شاهد عيان لـ"واتس آب اليوم السابع": مفجّر مسجد الشيعة بالدمام رجل تنكر بزى امرأة.. ومفتشو المسجد اشتبهوا فيه ففجّر نفسه.. ويؤكد: أحد ضحايا التفجير الإرهابى كان يستعد لزفافه..وآخر قُتل وهو يحمى المصلين

الجمعة، 29 مايو 2015 01:53 م
شاهد عيان لـ"واتس آب اليوم السابع": مفجّر مسجد الشيعة بالدمام رجل تنكر بزى امرأة.. ومفتشو المسجد اشتبهوا فيه ففجّر نفسه.. ويؤكد: أحد ضحايا التفجير الإرهابى كان يستعد لزفافه..وآخر قُتل وهو يحمى المصلين تفجير مسجد الشيعة فى الدمام
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل القراء مع خدمة "واتس آب اليوم السابع"-"Whatsapp Youm7"، أرسل أحد القراء صور لضحايا التفجير الإرهابى الذى وقع ظهر اليوم الجمعة بمسجد الحسين بحى العنود بمنطقة الدمام فى المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

ضحايا التفجير الإرهابى


وأكد القارئ فى رسالته أن أحد الضحايا يدعى سماحة السيد على ناصر، وكان متواجدا لحماية المسجد، مشيراً إلى أن سماحة قد قدم طلباً لمنع النساء من الصلاة فى المسجد لحمايتهن بعد حادث القطيف الإرهابى.

اليوم السابع -5 -2015

وأشار القارئ إلى أن الضحية الآخر يدعى عبد الجليل الأربش، طبيب أنهى دراسته فى الخارج، وعاد للسعودية للاستعداد لحفل زفافه والذى كان من المقرر إقامته شهر أغسطس المقبل، فيما ذكر أن هناك شهيدا آخر يدعى الحواج دون أن يذكر تفاصيل أخرى.

صورة سيلفى تجمع ضحيتين قبل الحادث


وكان القارئ قد أرسل صورة على طريقة السيلفى تجمع الضحيتين سماحة وعبد الجليل، قبل صلاة الجمعة، مؤكداً أنهما كانا يقفان ضمن لجان شعبية لحماية المسجد.

اليوم السابع -5 -2015

وذكر شاهد العيان أن مفتشى المسجد قد اشتبهوا فى سيدة قادمة لباب النساء، وحينما وجدته مغلقا توجهت لباب الرجال وتم منعها من قبل المتطوعين لحماية المسجد، ففجّرت نفسها فيهم، واتضح بعد ذلك أنها رجل بزى امرأة.

اليوم السابع -5 -2015

شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

اليوم السابع -5 -2015



اليوم السابع -5 -2015



اليوم السابع -5 -2015


موضوعات متعلقة..



- "الداخلية السعودية" تكشف تفاصيل تفجير مسجد للشيعة بالدمام.. انتحارى تنكر فى زى امرأة حاول استهداف المصلين داخل المسجد.. ورجال الأمن اشتبهوا به ففجر نفسه.. والحصيلة الأولية 4 قتلى بينهم الانتحارى

- شاهد عيان لـ"واتس آب اليوم السابع".. تفجير بمحيط مسجد للشيعة فى السعودية


- تداول صورة لـ"أشلاء الإرهابى" مفجر مسجد الشيعة بالدمام فى السعودية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة