بالفيديو.. خالد صلاح: مشكلة فى المنهج تواجه برامج التوك شو.. والضيف أصبح فريسة

الجمعة، 29 مايو 2015 12:10 ص
بالفيديو.. خالد صلاح: مشكلة فى المنهج تواجه برامج التوك شو.. والضيف أصبح فريسة الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب أيمن رمضان - أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير صحيفة "اليوم السابع"، أن هناك مشكلة فى المنهج تواجه برامج "التوك شو"، مشددا على أن الضيف أصبح فريسة والإعلانات هى المعيار.

وأوضح "خالد صلاح"، خلال حواره ببرنامج "ممكن" الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان عبر فضائية "cbc"، أن حالة الفوضى التى تعيشها الفضائيات المصرية تعود إلى نشأتها على الرغم من محاولتها الخروج عن "الوجبات المعتادة والروتينية التى يقدمها الإعلام الرسمى فى ذلك الوقت، مستبعدا من هذا الإطار ما يقدمه الإعلامى توفيق عكاشة عبر فضائيته كونها محطة "سياسية ترفيهية".

وأضاف أن "عكاشة" خارج هذا الحديث كون محطته "سياسية ترفيهية" أكثر منها إعلامية، لافتا أنه حال مقارنة الإعلاميين به سيكونون عظماء ونبلاء ولا يرتكبون أى أخطاء تذكر، وتابع: "الدكتور عكاشة بيشتمنا من غير ما بنكلمه.. وأنا عاوز أخرجه من هذا لأنه لو انطبق عليه ما نقول سنكون نحن عظماء ونبلاء فيما يتعلق باللغة ومنهجيين".

واستطرد رئيس تحرير "اليوم السابع"، قائلا: "نفتقد باسم يوسف الذى كان يعمل على رصد هذه السقطات".





موضوعات متعلقة:


- التوك شو: خالد صلاح: "دراما العرى" خاصة فى رمضان تغذى الإرهاب والتطرف.. وزير الزراعة: "اللى هيتعدى على الأراضى الزراعية هزعله".. لميس الحديدى تكشف عن برنامج الرئيس السيسى خلال زيارته لألمانيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

بدن تعليق...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة