افتكر حبايبك وما تفوتش صورة..

5 طرق مبتكرة لتحويل جدران منزلك لـ"حائط ذكريات" بصور أصحابك وحبايبك

الجمعة، 29 مايو 2015 03:12 م
5 طرق مبتكرة لتحويل جدران منزلك لـ"حائط ذكريات" بصور أصحابك وحبايبك طرق مبتكرة للاحتفاظ بالصور
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لحظة تلتقطها الكاميرا وتحتفظ بها للزمن، تسجل ابتسامة، أو موقفًا عابرًا أو لحظة فرحة مهمة، أو يومًا تاريخيًا لا يمكن نسيانه، وتحتفظ لك بأشخاص يريحك النظر إلى وجوههم يوميًا، لذلك عليك معاملة الصور بنفس الاهتمام الذى تعامل به الأعزاء على قلبك، وأن تحتفظ بها مهما طالت السنوات، كما أنه من الخطأ أن تحتفظ بالصور على الأجهزة الإلكترونية فقط، حتى تظل محتفظًا بها طوال الوقت فى كروت ورقية يجب أن تجد لها مكانًا فى تفاصيل يومك، لذلك يقدم موقع amazing Interior design، مجموعة من الطرق المبتكرة لتحويل أحد جدران منزلك الرئيسية إلى حائط للذكريات بشكل جمالى يحفظ لك الأحبة أمام عينيك يوميًا، ويضفى على المنزل الكثير من البهجة.

صور بمساحة الجدار يتوسطها كلمة
صور بمساحة الجدار يتوسطها كلمة "love" ..


- استخدم الخشب الداكن كإطارات للصور وعلقها على الحائط بمساحات كبيرة كما يمكنك تعشيق الخشب بكلمات مثل كلمة "love" فى المنتصف، أو قم باختيار كلمة تعبر عنك.

	صورة مربعة فى لوحة ضخمة .. -اليوم السابع -5 -2015
صورة مربعة فى لوحة ضخمة ..

- قم بقياس مساحة الجدار، وخصص منها جزءًا مستطيلاً لتعليق الصور فى مستطيل واحد مقسم لمجموعة من المربعات، على أن تشغل كل صورة مربع، وأن تكون الصور متلاصقة بترتيب عشوائى، ومن الأفضل أن تقوم بطباعة الصور على لوح زجاجى، أو بلاستيكى للحفاظ عليها على الحائط.

	استخدم الخشب بلونه الأصلى كحائط ذكريات. -اليوم السابع -5 -2015
استخدم الخشب بلونه الأصلى كحائط ذكرايات.


- قم باستخدام 3 ألواح من الخشب بلونه الأصلى، وعلقها بصورة متوازية فى شكل أرفف متدرجة معلقة على الحائط، واستخدمها كحائط للذكريات بتثبيت الصور عليها بشكل عشوائى وستضيف على المنزل مشهدًا جماليًا مميزًا.

	استخدم حافظات الأوراق لتعليق الصور بشكل مميز .. -اليوم السابع -5 -2015
استخدم حافظات الأوراق لتعليق الصور بشكل مميز ..


- كأنما تعلق ورقًا هامًا فى العمل فى حافظة أوراق مثبتة بحامل، قم باستخدام مجموعة من حوامل الأوراق مختلفة الأحجام وعلق عليها الصور بدلاً من الورق على أحد الجدران التى تختارها للاحتفاظ بالذكريات.
- يمكنك استخدام حبل رقيق وقم بتثبيته على الحائط بصورة عشوائية، ثم علق عليه الصور بواسطة مشابك صغيرة، وعلى عكس توقعاتك سيضفى على المنزل لمحة جمالية مميزة.

	علق الصور بالمشابك وحبل الغسيل .. -اليوم السابع -5 -2015
علق الصور بالمشابك وحبل الغسيل ..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة