أكرم القصاص - علا الشافعي

موقع إخوانى يعلن رسميا الإرهاب المسلح ضد الجيش والشرطة.. كادر بالجماعة: السلمية ليست من ثوابتنا ولابد من حرس ثورى يحمينا.. ويصف أجهزة الأمن بالصليبية والصهيونية.. ويهاجم المصريين: شعب مغيب ضائع تائه

الجمعة، 29 مايو 2015 02:45 م
موقع إخوانى يعلن رسميا الإرهاب المسلح ضد الجيش والشرطة.. كادر بالجماعة: السلمية ليست من ثوابتنا ولابد من حرس ثورى يحمينا.. ويصف أجهزة الأمن بالصليبية والصهيونية.. ويهاجم المصريين: شعب مغيب ضائع تائه اعمال عنف الإخوان – أرشيفية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكيدا على انتهاج العنف، وترك السلمية، أكد موقع "نافذة مصر" التابع لجماعة الإخوان بشكل رسمى، ان السليمة ليست من ثوابت جماعة الإخوان، مشددا على وجود ما سماه حرسا ثوريا لحماية الجماعة، معلنا صراحة الجهاد ضد أجهزة الأمن المصرية واصفا إياها بالصليبية.

وقال حازم سعيد، أحد كوادر الجماعة فى مقال مطول على الموقع الإخوان، أرد وأقاوم فكرة سلمية الثورة المطلقة المفرطة، كما أنكر وأرد وأقاوم فكرة أن السلمية ثابت من ثوابت الإخوان، هذا على الجانب التنظيرى الفكرى أما كيفية الواقع العملى فليس كل ما يعرف يقال، وليس كل ما يحدث يُحكى.

وأضاف: "وأما أن السلمية ثابت من ثوابت الإخوان فهذا ما لا يمكن أبداً، وإلا فكيف يؤسس الإمام البنا رحمه الله جهازاً خاصاً يصنع عمليات ضد الاحتلال الإنجليزى واضحة، وكيف يصنع سرايا وكتائب للمجاهدين تذهب إلى فلسطين"، وأحد مبادئ الإخوان العظيمة هى الجهاد سبيلنا والموت فى سبيل الله أسمى أمانينا، والإمام البنا فى غيرما موضع ذكر قوة الساعد والسلاح، ومصارحة القوم حين ينتفضون على فكرة الإسلام التى توطدت أنه سينبذ إليهم ويستخدم القوة حين لا يكون من غيرها بد.

وقال: "وبالنظر للشخص المستهدف من الجهاد والسيف والرمح، فأنا ميزت بين عموم المسلمين، وكذلك عموم المصريين (مسلمين ومسيحيين) الذين لم ينبذوا إلينا، ولم يتقدموا لنا بيد الخيانة، ولم يقتلونا، ولم يغتصبوا نساءنا وينتهكوا أعراضنا، لقد ميزت بين هؤلاء وبين غيرهم ممن فعلوا.

واعتبر حازم سعيد أنه يجب مقاومة النظام الحالى وأنهاكه، قائلا: "أنا كنت ولا زلت أعنى أنه لابد من مقاومة كل من ارتكب الجرائم والموبقات، وعوق الدعوة الإسلامية وعطلها تماماً، ومنع وجودها فى المساجد والمدارس والمستشفيات (فلا دعوة إذن على الإطلاق) وحارب كل الدعاة واعتقلهم وقتلهم واغتصب نساءهم واستحل أموالهم وأعراضهم وطردهم وأبعدهم.

وأكد الكادر الإخوانى أنه لابد من مقاومة الدولة، مرجعا عزل الدكتور محمد مرسى من الحكم لعدم وجود حرس ثورى شبيه بالحرس الثورى الإيرانى، مؤكدا أنه لابد من إنهاك الجيش والشرطة، قائلا: "تنهك خصمك وتقتص من عين مجرمه المغتصب أو القاتل الذى تيقنت بأنه بعينه قتل أو اغتصب، وأن تربك خصمك بتدمير آليات يحاربك بها ويقتلك بها فهذا ما لا أظن عاقلاً يقول إنه خروج عما يطلقون عليه (السلمية المبدعة الموجعة) وأنا أطلق عليه الشوكة والقوة.

وواصل الكادر الإخوانى تأكيده على ضرورة العنف، قائلا: "شعارنا نحن الإخوان المسلمون هو: وأعدوا" وتحت المصحف سيفان، فلماذا اتخذته الدعوة والجماعة شعاراً وهيئة؟ ما قيمة السيف بجوار المصحف يا كل من تقولون أن مبدأ السلمية ثابت، أو تنكرون على كاتب المقالة أنه يطالب بإعداد العدة، بضوابط شرعية ودعوية ومصلحية واضحة؟ ! إنها إشارة إلى قوة الساعد والسلاح التى تحمى الحق وتردع منتهكى"، على حد قوله فى مقاله التحريضى.

ووصف الكادر الإخوانى الأجهزة الأمنية بالصليبية والصهيونية. وذكرا واقعة مكتب الارشاد، متطاولا: "أولسنا نعانى من آثار عدم الإعداد. لقد قاست قوات الأمن الصليبية والصهيونية قوة إعدادنا فى واقعة المقطم، ولما رأوا أن آخرنا هو (مجموعة رجالة واقفين بالنبابيت) دشنوا وأطلقوا العنان لمرحلة الانقلاب والتى تلت واقعة المقطم وشهدت حرق دور ومنازل ومحلات الإخوان والاعتداء عليهم ثم تلاها الاتحادية وشهداء الإخوان، ثم بعدها الانقلاب، حين تيقن أنه لا شوكة لك ولا قوة تدافع بها عن رئيسك المنتخب، ما فائدة العصبة إذن والعشيرة التى طالما ناضلت عن اختيار مرسى، وقلت إنها ضابط شرعى لاختياره، وإن له عصبة تحميه وتمنعه وتنصره، كيف النصرة إذن بدون أعداد؟".

وهاجم الشعب المصرى بأكمله، قائلا: "إن الثورة بدون قوة وشوكة كالذى يقف يهتف يشتم خصمه الجبار العتيد صاحب العضلات وهو مريض بالشلل الرعاش يكاد خصمه ينفخ فيه فيطير أمامه"، قائلا: "لا تحدثنى عن حاضنة شعبية أو اصطفاف شعبى سيدعمك أو يساندك، فالشعب مغيب ضائع تائه، ومن ينزل معك ولو بالملايين يواجه الآن بالرصاص الحى والمعتقلات".

وأعلن الكادر الإخوانى ما أطلق عليه الجهاد ضد الجيش والشرطة، قائلا بالنص: "العسكر المصريون والشرطة ليسوا بنو قومنا أو من جلدتنا، ومن يجلس على أريكته ينظر ويقرأ وهو آمن مطمئن فليعد إلى مصرنا وليجرب عيشة الطرد والإبعاد والتعامل مع الأمن فى الشوارع سيعرف مثلما نعرف، وسيغير من استراتيجية مواجهتهم "دون أن يخرج عن ضوابط الشرع، ودون أن يقع فى الدماء ويستسهل سفكها، ودون أن يغير أو يبدل منهج الإخوان السلمى فى التعامل مع المسالمين ودعوتهم بالحكمة والموعظة الحسنة والجدال بالتى هى أحسن، لكنه سيسعى وبلا شك ولا ريب إلى تكوين شوكة تنهك هذا المحتل وتربكه وتوقف بغيه وعدوانه هذا ما أرمى إليه، والله بصير بالعباد".
اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اخوان ابليس

ماعلاقتك بالاسلام ايها الخروف المغيب يامن اتخذت من الضال البنا آله ومن الارهابى قطب نبيا خسئت

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد جابر

الاخوان الارهابيون

عدد الردود 0

بواسطة:

دأحمد عبد القوي محمد

الله ورسوله

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن علي

وتتوالي السقطات

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس

الطبطبة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لما كلنا مش عاجبينكم حلوا عن سمانا

عدد الردود 0

بواسطة:

LION

وجهان لعمله واحده

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

يا اهبل دة مصر مقبرة الغزاة والارهابين

عدد الردود 0

بواسطة:

Germany

الخروف يقول شعب مغيب !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الخضر

حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة