كاسياس: لا أتخيل نفسى بعيدًا عن الريال

الخميس، 28 مايو 2015 07:14 ص
كاسياس: لا أتخيل نفسى بعيدًا عن الريال إيكر كاسياس
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى، ليؤكد أنه لا يريد الرحيل عن صفوف النادى الملكى فى الفترة المقبلة، مشددا على أنه "باق" مع الميرينجى حتى نهاية عقده فى يونيو 2017.

وقال كاسياس فى حوار له مع صحيفة "آس" الإسبانية، إنه لا يتخيل اللعب للفريق غير ريال مدريد فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه بحالة نفسية وبدنية عالية تجعله ينافس على حراسة مرمى البلانكوس.

ووجه الشكر لكارلو أنشيلوتى على مساعدته للعودة إلى التألق مجددا فى الفترة السابقة، ولكن قرار إقالته وجهة نظر من إدارة النادى التى دائما تفعل الأفضل للميرينجى.

وعن دعم لاعبى الريال لأنشيلوتى رد كاسياس: "هذا أمر جيد لأنشيلوتى ورونالدو كان لديه علاقة صداقة قوية مع الإيطالى.. وأنا اتفهم رسالته عندما قال إنه رغب فى بقاء كارلو لموسم آخر".
بخصوص تعاقد ريال مدريد مع رافاييل بينيتيز، قال الحارس المخضرم، ليس لدى علاقة كبيرة معه ولم أتحدث معه منذ فترة.

وتابع أنه يحترم قرار البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب الريال السابق، بجلوسه على مقاعد البدلاء لمدة عام منعا لحدوث أزمة ومشاكل داخل صفوف الميرنجى.

وأردف أنه طالب فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع أحد الثنائى سيرجيو أسينخو، حارس مالاجا، أو سيرجيو ريكو، حارس إشبيلية ولكن دافيد دى خيا أفضل من الإثنين وهو الأصلح لحراسة مرمى الريال.

واختتم حديثه بأن الثنائى الكاميرونى صامويل إيتو وليونيل ميسى من أفضل المهاجمين الذين لعبوا أمامهم.


أخبار متعلقة:

مؤتمر صحفى الخميس يقرب تولى بينتيز تدريب ريال مدريد












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة