سرقة تجهيزات دورات المياه من مبنى وزارة الداخلية الألمانية الجديد

الخميس، 28 مايو 2015 08:05 ص
سرقة تجهيزات دورات المياه من مبنى وزارة الداخلية الألمانية الجديد الشرطة الألمانية
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ثانى عملية سرقة كبرى لمبنى حكومى أمنى، قام اللصوص بسرقة تجهيزات دورات المياه من مقاعد المراحيض والصنابير وحتى ورق الحمام من المبنى الجديد لوزارة الداخلية فى برلين، مما تسبب فى حرج كبير للحكومة.

وقال متحدث باسم الوزارة - لصحيفة "برلينر تسايتونج" - "إنه فى الأيام التى سبقت انتقال الموظفين إلى المبنى وفى الوقت الذى كان يتم فيه تجهيز المقر الجديد بالأثاث وعمليات التنظيف الأخيرة للمكاتب قبل تسكين العاملين، ضعفت إمكانية استخدام أنظمة الصرف الصحى فى بعض الحالات، مشيرا إلى أنه ليست هناك فكرة عن المسئول عن عملية السرقة".

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا جعل من الصعب على الموظفين الشعور بالراحة فى مكاتبهم بسبب الرائحة الكريهة.. وقال أحد الموظفين "إن العديد من دورات المياه غير صالحة للاستخدام والوضع عموما سيئ".

وأوضحت الصحيفة أن منطقة دورات المياه فى المبنى الفخم، الذى تكلف بناؤه 208 ملايين يورو، تم تجريدها من لوازمها، وقد انتقل الموظفون إلى المبنى فى أواخر شهر أبريل ومنذ ذلك الحين فإنه تم إحلال معظم الأجهزة المفقودة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يقوم فيها اللصوص بسرقة التجهيزات من مبنى حكومى كبير، ففى مارس الماضى سرق اللصوص أنابيب المياه والسباكة من المبنى الجديد لوكالة المخابرات الألمانية، وتسببت عملية التسرب التى تلت ذلك فى حدوث تلفيات خطيرة بالمبنى.

وقد تسبب هذا الموقف المحرج الثانى الذى يتعرض له مبنى حكومى أمنى كبير فى حدوث إرباك للحكومة الألمانية، وخاصة لوزير الداخلية توماس دى مايتسيره الذى أعرب عن قلقه مؤخرا بشأن الزيادة المتصاعدة فى عمليات السطو بالبلاد، داعيا الألمان إلى ضرورة توخى الحذر والحيطة بشأن تأمين منازلهم.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

ولد !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سلامه

يا خبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة