إصابة حسام عاشور وظهور هندريك فى شوط سلبى بين الأهلى والاتحاد

الخميس، 28 مايو 2015 06:33 م
إصابة حسام عاشور وظهور هندريك فى شوط سلبى بين الأهلى والاتحاد من المباراة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى المؤجلة من الجولة 22 للدورى والمقامة حاليًا باستاد الإسكندرية بالتعادل السلبى.

بداية حماسية من الأهلى الذى نجح فى تهديد مرمى الاتحاد مُبكرًا من خلال عرضية خطرة من صبرى رحيل لكن دفاع الاتحاد أنقذ الموقف قبل أن تصل الكرة إلى النيجيرى بيتر ، وعاودت الإصابة حسام عاشور لاعب وسط الفريق الذى اضطر للخروج من الملعب للإصابة فى الدقيقة 10 ، بعدها بأربعة دقائق تقريبًا شارك البرازيلى هندريك بدلاً منه للمرة الأولى مع الفريق بعد انضمامه للأهلى يناير الماضى.

ويُشهر الحكم محمود البنا بطاقة صفراء لرمضان صبحى فى الدقيقة 16 للخشونة، وواصل الأحمر هجومه على مرمى على فرج حارس الاتحاد، وسنحت أكثر من فرصة لعماد متعب قائد الفريق بعد سحب لقب الكابتن من حسام غالى، لكن عدم التركيز حال دون ترجمة هذه الفرص لأهداف حقيقة.

وقاد عبد الله السعيد هجمة عنترية فى الدقيقة 28 وراوغ أكثر من لاعب بالاتحاد قبل أن يتدخل الدفاع السكندرى فى "تشتيت" الفرصة ، ولجأ زعيم الثغر للهجمات المرتدة مُستغلاً مهارة عمرو وردة .

البرازيلى ظهر فى أكثر من مشهد ، وسدد كرة قوية فى الدقيقة 41 لكنها مرت فوق العارضة بعدها تلقى السعيد كرة عرضية جيدة من صبرى رحيل لكنه سددها بعيدًا، بعدها ينتهى الشوط بالتعادل السلبى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة