على النهار.. "هنفطر السنة دى مع بكار"

الخميس، 28 مايو 2015 09:13 ص
على النهار.. "هنفطر السنة دى مع بكار" بكار
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أبو كف رقيق وصغير وعيون فنان محتار" على أنغام المسلسل الكرتونى الشهير بكار وصوت الكينج محمد منير يفطر مشاهدى ومتابعى قناة النهار فى رمضان المقبل، حيث تواصل القناة مفاجآتها لمشاهديها خلال شهر رمضان، وقررت أن تعيدنا القناة لذكريات الطفولة الجميلة بإعلانها عن عرض المسلسل الكرتونى بكار بشكل جديد بعد غياب 8 سنوات، كما اختارت القناة موعد بعد الفطار لعرض الحلقات الجديدة وهو نفس الموعد الذى عرضت فيه الأجزاء السابقة والذى أصبح مرتبطا بأذهان المشاهدين.

وقرر صناع المسلسل الكرتونى الشهير إضافة بعض التعديلات على الموسم الجديد ليتناسب مع الوقت الحالى، حيث سيتم استخدام تقنية الـ3D فى عمل شخصيات المسلسل، مع سرعة "رتم" الأحداث.

ويناقش الموسم العاشر من المسلسل الكرتونى "بكار" أفكارا جديدة تتماشى مع الجيل الحالى مثل تأثير ألعاب الفيديو على الأطفال ومشاكل العشوائيات، إضافة للتوعية بمشاكل السياحة والآثار والبيئة والتشجيع على تنفيذ النشاط الرياضى وغيرها من الموضوعات التى تهم الأطفال والكبار على حد سواء.

ويعد مسلسل "بكار" الذى قدم لأول مرة عام 1998، بصوت حنان ترك التى كانت تقدم ملخصا كل حلقة فى بدايتها، من أنجح مسلسلات الكرتون المصرية خاصة وأنه يسلط الضوء على النوبة، كما أن غناء التتر بصوت محمد منير أعطى المسلسل رونقا خاصًا لا يزال فى آذان من سمعوه وشاهدوه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان كريم

طيب الحمد لله انه طلع بكار ده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة