"الكابيتانو" فتنة جديدة بين الأهلى والزمالك فى المنتخب.. "إلقاء شارة" غالى يصنع حربا مع القلعة البيضاء على "فيس بوك".. باسم مرسى يواصل اضطهاده لنجوم القلعة الحمراء.. والجبلاية تهدد باستبعاد المشاغبين

الخميس، 28 مايو 2015 02:23 م
"الكابيتانو" فتنة جديدة بين الأهلى والزمالك فى المنتخب.. "إلقاء شارة" غالى يصنع حربا مع القلعة البيضاء على "فيس بوك".. باسم مرسى يواصل اضطهاده لنجوم القلعة الحمراء.. والجبلاية تهدد باستبعاد المشاغبين حسام غالى وباسم مرسى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزمة جديدة يشهدها صفوف المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بسبب حسام غالى لاعب الأهلى الذى ألقى إشارة قيادة الفريق فى مباراته بالدورى أمام حرس الحدود بالدورى اعتراضًا على طرده من قبل الحكم محمد فاروق.

بالفيديو إلقاء غالى للشارة




يعود سبب الأزمة بسبب حالة الاحتقان التى اشتعلت عقب طرد غالى وإلقائه للشارة ليقوم بعدها لاعبو الزمالك بنشر صورهم رافعين شارة القيادة فى إشارة منهم لرفض ما قام به غالى، على " فيس بوك " لتبدأ بعدها حرب الانتقادات من جماهير الناديين الأهلى والزمالك على مواقع التواصل الاجتماعى.


اليوم السابع -5 -2015

باسم مرسى يواصل اضطهاده لنجوم الأهلى


كما واصل باسم مرسى مهاجم الزمالك مطاردته واضطهاده لنجوم القلعة الحمراء بعدما قاما منذ فترة بنشر صورة له مرتدياً قميص رقم 22 فى المنتخب والذى كان يحمله مسبقاً محمد أبو تريكة نجم الأهلى، فى صورة أثارت أيضاً حالة من الغضب بين لاعبى وجمهور الناديين، ولم يمتنع مرسى عن تكرار هوايته المفضلة بعدما نشر صوره له مع حازم إمام "كابتن" الزمالك وعدد من اللاعبين رافعين الشارة، متهكمين على ما فعله " الكابتيانو" حسام غالى فى مباراة الحدود.


اليوم السابع -5 -2015

كشف أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه تم تحذير جهاز المنتخب من افتعال أزمة بين الناديين من قبل اللاعبين تؤثر بالسلب على المنتخب، خلال تواجدهم مع الفراعنة استعدادًا لودية مالاوى يوم 8 يونيو ثم مباراة المنتخب الأول أمام تنزانيا المقرر لها 14 من نفس الشهر فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 المقرر إقامتها بالجابون.

يخشى مسئولو اتحاد الكرة من حدوث أى أزمة بين لاعبى الناديين خلال تواجدهم بمعسكر الإسكندرية المقرر انطلاقه 5 يونيو، وطالبو بإنهاء الأمر مبكراً والتواصل مع لاعبى القطبين لإنهاء الأزمة.

تابع المصدر أنه فى حالة عدم الوصول لحل بين الطرفين وإنهاء أزمة الصراع بين القطبين فى معسكرات المنتخب، فإنه سيطالب باستبعاد اللاعبين أصحاب الأزمات من المنتخب والمشاغبين، وخص بالذكر الثنائى حسام غالى وباسم مرسى.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

مين اللى عامل ازمه دلوقت

عدد الردود 0

بواسطة:

Adam

ده كلام !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

مجرد راى

عدد الردود 0

بواسطة:

Captain

غريبة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادي

عادي

اوعو تنسو ان الاهلي دة الي كان ماعدكو في بيوتكو

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الهوراى جه

عدد الردود 0

بواسطة:

same7 samir

اتحـاد كـوره فـاشل

اتحـاد فـاشل وجبان فى كل حـاجه

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

هو باسم أصلا يعتبر شخص ينزعل منه

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد السيد

باسم مرسي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حافظ إمام (مصرى أصيل حر)

خرفان الإخوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة