الأهلى يثأر من سيد البلد فى اللحظات القاتلة.. الأحمر يعود للانتصارات.. ظهور أول للثنائى هيندريك وسعيدو مع مبروك.. طرد الحاوى بعد العودة من الإصابة.. غياب التجانس عن الهجوم يهدر الفرص السهلة

الخميس، 28 مايو 2015 10:50 م
الأهلى يثأر من  سيد البلد  فى اللحظات القاتلة.. الأحمر يعود للانتصارات.. ظهور أول للثنائى هيندريك وسعيدو مع مبروك.. طرد الحاوى بعد العودة من الإصابة.. غياب التجانس عن الهجوم يهدر الفرص السهلة فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم الفوز الذى حققه الأهلى أمام الاتحاد السكندرى فى الوقت القاتل من المباراة بهدف دون رد لصانع ألعابه رمضان صبحى إلا أنه خرج بالعديد من الخسائر نرصدها فى التقرير التالى:

غياب التجانس


غاب التجانس تماما عن الثنائى الهجومى للأهلى،عماد متعب والنيجيرى بيتر إيبى ولم يشكلان أى خطورة على دفاعات النادى السكندرى،ليظل الأحمر فى معاناة شديدة ومستمرة فى كيفية استغلال أنصاف الفرص فى اختراق شباك المنافسين وذلك فى عدد من المباريات طوال الموسم الجارى.

هيندريك يفشل فى تقديم نفسه


شهدت مباراة الاتحاد السكندرى أول ظهور رسمى للبرازيلى هيندريك الذى انضم للقلعة الحمراء يوم 30 يناير الماضى فى صفقة انتقال حر قادما من يارو الفنلندى.
وشارك هيندريك بديلا لحسام عاشور لاعب الوسط الذى لم يستطع استكمال المباراة وخرج فى أول ربع ساعة بسبب إصابته فى العضلة الخلفية.
ولم يقدم اللاعب البرازيلى أى إضافة لوسط الأهلى ،وظهر بمستوى متواضع للغاية وحصل على البطاقة الصفراء نتيجة الخشونة المتعمدة.

بيتر أساسيا وسعيدو يظهر لأول مرة مع مبروك

شهدت المباراة أيضا مشاركة النيجيرى بيتر إيبى مهاجم الفريق لأول مرة"أساسيا"،تحت قيادة فتحى مبروك الذى دفع باللاعب بجوار عماد متعب ،وغاب إيبى عن لقاءات النصر والطلائع والداخلية بسبب شكواه من آلام فى العضلة الخلفية لكنه شارك فى مباراة حرس الحدود الأخيرة كبديل ونجح وقتها فى الإعلان عن نفسه بقوة، كما شارك الإثيوبى صلاح سعيدو لأول مرة تحت قيادة فتحى مبروك كبديل لعماد متعب .

الحاوى يعود و ويتعرض للطرد المباشر


عاد وليد سليمان صانع الألعاب للمشاركة مع المارد الأحمر من جديد بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به خلال مباراة المغرب التطوانى فى إياب دور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى، وعانى الحاوى فى الفترة الماضية من "تورم"فى وجه قدمه، وشارك اللاعب أمام زعيم الثغر بديلا للنيجيرى بيتر.
وحصل سليمان على البطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخله بقوة مع أحد لاعبى الفريق السكندرى، وقام حكم المباراة إبراهيم نور الدين بطرده.








مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

الأهلي

مبروك الفوز وربنا ينتقم من الحكم

عدد الردود 0

بواسطة:

الزملكاوى

الأهلى بطل الدورى

فى المشمش

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاهلى ينافس انبى والمقاصه ووادى دجله ..ع المركز ’’ الثانى*.للعلم الفرق بين الاهلى والزمالك 14 نقطه

**

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاهلى ينافس انبى والمقاصه ووادى دجله ..ع المركز ’’ الثانى*.للعلم الفرق بين الاهلى والزمالك 14 نقطه

**

عدد الردود 0

بواسطة:

aly

هيستريا الزمالكويا

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل احمد

الأهلي غلب يارجاله

عدد الردود 0

بواسطة:

KING

الاهلى يهزم لجنة حكام مرتضى منصور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة