بلاتينى يطلق رصاصة الرحمة على بلاتر قبل انتخابات الفيفا.. اتحادات أوروبا ترفع شعار "ارحل" للرئيس الحالى.. والأمير على بن الحسين الفائز من حرب اليويفا

الخميس، 28 مايو 2015 04:54 م
بلاتينى يطلق رصاصة الرحمة على بلاتر قبل انتخابات الفيفا.. اتحادات أوروبا ترفع شعار "ارحل" للرئيس الحالى.. والأمير على بن الحسين الفائز من حرب اليويفا بلاتينى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الفرنسى ميشيل بلاتينى، رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، رصاصة الرحمة على السويسرى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى، بعدما أعلن دعم الأمير على بن الحسين رئيس الاتحاد الأردنى، فى انتخابات الرئاسة المحدد لها غداً الجمعة، بمدينة "زيوريخ" السويسرية.

وقال بلاتينى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "جميع الأصوات التابعة للاتحاد الأوروبى ستذهب لصالح الأمير على بن الحسين، الجميع اتفق على أن رحيل بلاتر بات أمراً ضرورياً".

وأضاف، "الفيفا خسر الكثير فى الفترة الأخيرة، بسبب توالى فضائح الفساد"، موضحاً أنه يشعر بالألم تجاه الأوضاع التى يمر بها الاتحاد الدولى فى الوقت الحالى.

واصل بلاتينى تصريحاته الهجومية ضد جوزيف بلاتر، "الفيفا أكبر من الجميع ومن بلاتر نفسه، جميع الاتحادات التابعة لليويفا طالبتنى بضرورة رحيل بلاتر، وأبلغته الرسالة"، مضيفاً، "نحن ندافع عن كرة القدم وليس عن مسئولين أو أشخاص، أعتقد أن الأوضاع داخل الفيفا ستسير نحو الأفضل".

وهدد ميشيل بلاتينى رئيس الاتحاد الأوروبى بانسحاب كل من هو أوروبى من أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى حالة نجاح السويسرى جوزيف بلاتر فى انتخابات الرئاسة.

هذه المرة ليست الأولى التى يُعلن فيها بلاتر دعمه للأمير على بن الحسين، ومطالبته لبلاتر بالرحيل، حيث سبق وأن قال بلاتينى فى تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، "الفيفا يحتاج دماء جديدة، ليست لدى مشكلة شخصية مع بلاتر، فقد سبق أن ساندته فى الانتخابات عام 1998، لكن أرى أن الفيفا فى حاجة إلى التغيير".

وأضاف: "الأمير على بن الحسين هو الأجدر برئاسة الفيفا فى الوقت الحالى، فهو يمتلك كل المقومات التى تؤهله لشغل هذا المنصب، أدعم المرشح العربى على الصعيد الشخصى، لأننى لا أمتلك حق التصويت فى الانتخابات".

واصل بلاتينى تصريحاته قائلاً، "بلاتر ضللنا جميعاً، بعدما أكد لنا أنه لن يترشح مجدداً لرئاسة الفيفا، قبل أن يتراجع ويدخل معركة الانتخابات هذا العام، أشعر بالإحباط بعدما طالبت الاتحادات الأوروبية بدعم بلاتر فى 2011 على أساس الوعد الذى قطعه على نفسه بعدم الترشح مجدداً".


أخبار متعلقة..


- بلاتر يفلت من التحقيقات فى قضايا الفساد "مؤقتاً"


- بلاتر يغيب عن الكونجرس الطبى واجتماع اليويفا


- بالصور.. صحف إنجلترا تفتح النار على بلاتر بعد حملة الاعتقالات


- كوستاريكا تفتح تحقيقاً مع مسئوليها بالفيفا


- وفد الجبلاية بسويسرا يطلب زيادة الدعم من الفيفا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الكرم

لن يرحل

الرئيس الحالي لن يرحل لأنه الأفضل والأنقي .

عدد الردود 0

بواسطة:

الحرص من خدع قطر

مبروك سمو الامير علي ارادت الاقدار وضعك في المقام اللائق بسموكم مرحبا بكم الحرص من قطر واجب

الحرص من الاعيب تميم وابن همام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الى تعليق 2

عدد الردود 0

بواسطة:

على المصرى

بلاتر الاخوانى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة