القوات العراقية تقتل 26 من "داعش" فى محافظة الأنبار

الخميس، 28 مايو 2015 07:19 م
القوات العراقية تقتل 26 من "داعش" فى محافظة الأنبار القوات العراقية
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت القوات العراقية 26 من مسلحى تنظيم(داعش) الإرهابى اليوم الخميس فى محافظة الأنبار، بينهم قناص قصف طيران الجيش العراقى من موقع كان يختبىء به ودمر ورشة لتصنيع العبوات الناسفة فى منطقة الكرمة.. كما قتلت القوات الأمنية 10 إرهابيين ودمرت سيارتين للتنظيم فى منطقة الهياكل شرقى الفلوجة بمحافظة الأنبار غربى العراق.

وقالت مصادر أمنية إن القوات العراقية تمكنت من السيطرة على منطقة الهياكل بالكامل بعد هروب مسلحى داعش منها، عقب مواجهات مسلحة اليوم..وأشارت إلى أن القوات المشتركة قتلت 15 إرهابيا لآخرين فى أطراف ناحية عامرية الفلوجة.

كما تمكنت قوة من قيادة عمليات الأنبار من التقدم نحو منطقة "الكيلو "18 غرب محافظة الأنبار، لاحكام محاصرة مدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار من محوريها الجنوبى والغربى بعد تطويق المحور الشرقى.

وقال قائد عمليات الأنبار اللواء الركن قاسم المحمدى إن القوات المشتركة من الجيش والحشد الشعبى والعشائر تقدموا ضمن عمليات "لبيك يا عراق" نحو المحور الجنوبى للرمادى واقتربوا من البوابة الغربية للمدينة.

وأكد أن القطاعات العسكرية نجحت فى عزل مدينة الرمادى عن محوريها الجنوبى والغربى وغلق جميع المنافذ أمام هروب مسلحى داعش.

وأعلن الأمين العام لمنظمة "بدر" الشيعية هادى العامرى اليوم تحرير منشأة الثرثار شمالى الرمادى وفك الحصار عن 90 جنديا عراقيا بالمنطقة ، وقال: إن مقاتلى الحشد الشعبى والقوات الأمنية يخوضون معارك شرسة ضد عناصر داعش قرب منشأة الثرثار شمالى الرمادى أسفرت عن تحرير المنشأة بالكامل من عناصر التنظيم".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة