وزير التموين: استمرار توريد القمح بالمحافظات وتثبيت أسعار السلع

الأربعاء، 27 مايو 2015 04:17 م
وزير التموين: استمرار توريد القمح بالمحافظات وتثبيت أسعار السلع الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أرصدة السلع الأساسية تكفى احتياجات المواطنين وأن أرصدة القمح تكفى حتى آخر أكتوبر المقبل بعد الزيادة الكبيرة فى معدلات توريد القمح المحلى، والتى تجاوزت 4 ملايين و150 ألف طن، مشيرًا إلى أن التوريد مستمر لتسلم كافة الكميات من المزارعين فى المحافظات، وأنه لا نية لإيقاف التوريد لحين تسلم كافة الكميات.

وأضاف وزير التموين، خلال افتتاحه معرض مستلزمات رمضان والذى تنظمه اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية والذى يستمر لمدة شهر حتى يوم 10 رمضان، أنه بدأ تكثيف المعروض من السلع الغذائية الأخرى اللحوم والدواجن والأسماك والسمن والدقيق والألبان والفول والعدس وكافة البقوليات وغيرها من السلع بالمجمعات الاستهلاكية وشركتى الجملة وكافة المنافذ التابعة لوزارة التموين والتى يصل عددها إلى حوالى 50 ألف منفذ على مستوى الجمهورية مع تثبيت أسعار السلع الأساسية طوال الأيام المقبلة لمواجهة الغلاء ولإحداث التوازن مع القطاع الخاص وعدم تحريك الأسعار مع اقتراب شهر رمضان والذى يزيد فيه الاستهلاك من السلع الغذائية.



موضوعات متعلقة ..


- وزير التموين يفتتح معرض مستلزمات رمضان.. تخفيضات تصل إلى 25% على السلع الغذائية.. توفير 30 ألف رأس من العجول السودانية وطرح لحوم بأسعار مخفضة بالمجمعات الاستهلاكية










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

الف مليون مبروك علي انجازات غير مسبوقة ولا عزاء لانصار الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

الي سعادة الوزير المبجل (الرجاء عدم غلق باب استقبال القمح لهذا العام )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة