وزارة الدفاع العراقية: "داعش"غير قادر على إرسال تعزيزات لعناصره بالرمادى

الأربعاء، 27 مايو 2015 11:06 م
وزارة الدفاع العراقية: "داعش"غير قادر على إرسال تعزيزات لعناصره بالرمادى عناصر داعش
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة الدفاع العراقية مساء اليوم الأربعاء أن تنظيم "داعش" الإرهابى بات غير قادر على إرسال التعزيزات والإمدادات لعناصره، التى تحكم القوات المسلحة والحشد الشعبى الطوق عليها فى مدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار.

وأشار بيان للوزارة إلى أن طيران الجيش العراقى دمر أربع سيارات مزودة بأسلحة رشاشة وتنقل عناصر داعش، وعدد من المنازل تأوى عناصر التنظيم الإرهابى فى منطقة الكسارات ضمن قاطع عمليات صلاح الدين.

كما قصف طيران الجيش سيارة مزودة برشاش أحادى وقتل من عليها وعدد من المنازل التى يتخذها عناصر داعش الإرهابى مقار لهم بمنطقة الكرمة بالأنبار غربى العراق.
من جهة أخرى، بحث وزير الدفاع العراقى خالد العبيدى مستشار الرئيس العراقى شيروان الوائلى تطورات الوضع الأمنى والعمليات التى تخوضها القوات المسلحة ضد عصابات داعش.

كان قائد عمليات الأنبار اللواء الركن قاسم المحمدى صرح بأنه تم تحرير 65 كيلومترا من مناطق الرمادى مركز محافظة الأنبار، وقال : إن القوات الأمنية العراقية تحاصر المدينة بالتنسيق مع الحشد الشعبى وأبناء العشائر وأحكمت السيطرة على منافذها المهمة، بعد أن أحكمت حصار الرمادى من جهتى الجنوب والغرب، إضافة إلى تواجد قوات كبيرة شرقى الرمادي.. ولم يبق لـ"داعش" سوى اتجاه الشمال الغربى فى اتجاه سوريا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة