محافظ الغربية يطالب بسرعة إزالة التعديات على الرقعة الزراعية ونهر النيل

الأربعاء، 27 مايو 2015 02:45 م
محافظ الغربية يطالب بسرعة إزالة التعديات على الرقعة الزراعية ونهر النيل سعيد مصطفى كامل - محافظ الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية، اجتماع المجلس التنفيذى بديوان عام المحافظة، بحضور رؤساء المدن والأحياء ومديرى المديريات، وناقش الاجتماع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ونهر النيل.

وطالب المحافظ رؤساء المدن والأحياء بالتنسيق مع مدير أمن الغربية لوضع خطة لإزالة التعديات فى المهد وتحميل رؤساء المدن والقرى والأحياء مسئولية هذا التعدى وتحويلهم للنيابة للتحقيق.

وأكد المحافظ ضرورة فتح منافذ للسلع الغذائية والتموينية بالقرى الأكثر كثافة وضرورة متابعة الأسعار لعدم التلاعب مع استبعاد أى عارض للسلع لا يلتزم بالأسعار.

كما طالب محافظ الغربية بتكثيف الحملات لنقل القمامة من الشوارع أول بأول وعمل وسائل دعاية لمواعيد جمع القمامة والتزام المواطنين بنقل القمامة فى المواعيد المحددة عن طريق عربات تمر على الشوارع.

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع رؤساء المدن بتحديد الاحتياجات وإعادة توزيع القوى البشرية بالمستشفيات من أطباء وتمريض وصيادلة على مستوى المحافظة لسد العجز.

وطالب اللواء خالد العباسى مدير إدارة مرور الغربية بضرورة التواجد المرورى وعمل حملات أمنية على مدار 24 ساعة بنفق ستوته بطنطا لتيسير الحالة المرورية وضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه سائقى التوك توك والميكروباص، وأصدر تعليماته بتشكيل لجنة لدراسة عمل تعريفة للتاكسى داخل المحافظة ودراسة نقل الخطوط التى يمكن نقلها لموقف سبرباى. وأصدر توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة صرف تعويضات للمتضررين من حريق حظيرة المواشى بقرية أبو سليمان مركز السنطة، وشدد على رؤساء المدن بضرورة عمل لقاء مع المواطنين يومين على الأقل وعمل تقرير يومى عن الزيارات التى يقومون بها داخل القرى التابعة لكل مركز، وأكد ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين وعقد لقاءات معهم بصفة مستمرة لبحث مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم.

كما أصدر توجيهاته لرئيس مدينة المحلة الكبرى بالمتابعة المستمرة لأعمال التطوير بشارع البحر وتحت كوبرى الشون وتحديد الأماكن الصالحة لعمل كوبرى للمشاة، وذلك بالتنسيق مع وكيل وزارة الإسكان والسكرتير العام. ومن جانبه ناقش المجلس التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة.

وأكد المحافظ سرعة صرف التعويضات لأصحاب الأراضى التى تم عمل كبارى عليها وسرعة الانتهاء من خطة الكبارى، مشددا على ضرورة تكثيف الحملات لمنع ظاهرة سرقة الكهرباء.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج يوسف محمد عيسى

دعوة الى السيد محافظ الغربيه لزيارة قريه كتامه مركز بسيون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة