رئيس تويوتا إيجيبت: استراتجيتنا تنظر للمستقبل ونقل الخبرات العالمية

الأربعاء، 27 مايو 2015 05:23 ص
رئيس تويوتا إيجيبت: استراتجيتنا تنظر للمستقبل ونقل الخبرات العالمية  صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت في تصريحات خاصة " لليوم السابع " ان تويوتا تعتمد دائما في استراتيجيتها على النظر للمستقبل وتحاول دائما نقل أحدث التكنولوجيات والخبرات العالمية للسوق المحلى .

وأضاف " منصف " يأتى تشغيل المركزالجديد بمدينة السادات ليعكس حرص تويوتا على التوسع فى السوق المصرى وتوفير فرص عمل، ويقدم المركز لأول مرة خدمات جديدة ومتكاملة لخدمة العملاء بالإضافة إلى ضمان إمداد الوكلاء المعتمدين بقطع الغيار الأصلية بأقصى سرعة وبأسعار مناسبة، حرصاً من تويوتا على تقديم افضل خدمات ما بعد البيع لعملاءها .

يتمتع مركز تويوتا الجديد لتوزيع قطع الغيار بموقع استراتيجى يتوسط الطرق المؤدية إلى القاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا، على مساحة 30 ألف متر مربع حيث استغرق تنفيذه 24 شهراً ويشمل مركز توزيع قطع غيار ومركز خدمات متكامل للروافع الشوكية والمعدات الصناعية (بيع- قطع غيار- صيانة) ، بالإضافة إلى مركز خدمة لصيانة السيارات .

ومن الجدير بالذكر بأن المركز المتكامل لصيانة وبيع وقطع غيار الاوناش والروافع الشوكية والذي يقع على يقع على مساحة 6 ألاف متر مربع، هو المركز المتخصص الاول من نوعه فى مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة