الإسماعيلى يعرض "إنوبا" للبيع من أجل عيون النيجيرى "جيرارد"

الأربعاء، 27 مايو 2015 03:40 م
الإسماعيلى يعرض "إنوبا" للبيع من أجل عيون النيجيرى "جيرارد" جيرارد جوهو مرفقة بالخبر المتعلقة
كتب أحمد طارق _ محمد عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث مسئولى لجنة تعاقدات بالإسماعيلى عن عرض للغانى ثيوفيلوس أنوبا صانع ألعاب الدراويش، من أجل بيعه بشكل نهائى لأحد الأندية سواء الخليجية أو المحلية لإخلاء مكان بالقائمة لقيد مهاجم إفريقى جديد، خاصة وأن الدراويش مقيد بقائمته 3 أفارقة مما يمنعه من قيد محترف جديد إلا فى حالة بيع أحد المقيدين فى الوقت الحالى.

كان الإسماعيلى قد اقترب من التعاقد مع النيجيرى جيرارد جوهو مهاجم نادى دينزلى، وقيصر سبورت التركى، والذى انتقل للدورى الكازخستانى هذا الموسم وأحرز 11 هدفا من 12 مباراة و 4 اهداف بالكأس المحلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التأكد من رحيل الغانى ثيوفيلوس أنوبا صانع ألعاب الدراويش.

وأكد مصدر فى لجنة تعاقدات الدراويش، أنه تم التوصل لإتفاق نهائى مع المهاجم النيجيرى، لتدعيم خط هجوم الإسماعيلى بمهاجم أفريقى من العيار الثقيل، موضحاً أن اللاعب لن يكلف خزينة النادى أكثر من 80 ألف دولار، نظراً لإنتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.

ويبلغ جيرارد من العمر 26 عاماً، ويمتاز بالقوة البدنيه المفرطة والسرعة وإنهاء الهجمات بشكل سليم، ليصبح الإسماعيلى متعهد التعاقد مع أبرز أفارقة الدورى المصرى.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. الإسماعيلى يهدد الكرة المصرية بسفاح جديد











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة