النساء الأكثر إثارة للأزمات.. بطلة "سيب إيدى" رقصت بملابس ساخنة.. و"الدغيدى" طالبت بترخيص الدعارة.. و"النرش" هددت بتدمير المطار.. و"برديس" و"شاكيرا" أثارتا الجدل بكليبات رخيصة مغلفة بإيحاءات جنسية

الأربعاء، 27 مايو 2015 03:40 ص
النساء الأكثر إثارة للأزمات.. بطلة "سيب إيدى" رقصت بملابس ساخنة.. و"الدغيدى" طالبت بترخيص الدعارة.. و"النرش" هددت بتدمير المطار.. و"برديس" و"شاكيرا" أثارتا الجدل بكليبات رخيصة مغلفة بإيحاءات جنسية المخرجة إيناس الدغيدى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كانت أزمات الرجال فى مصر تتلخص فى مجملها فى قضايا سياسية وأمنية، وإهدار مال عام، فالنساء اخترن أن يتصدرن المشهد بأزمات ذات طابع خاص تتفق مع طبيعتهن الأنثوية، وفى الآونة الأخيرة ظهرت على السطح عدد من النساء الذين افتعلن الأزمات التى تنوعت ما بين فيديو كليب فاضح، أو تصريح فيه معارضة مع ثوابت الدين أو تعدى على رجال الأمن وإهانة العلم.

ويرصد "اليوم السابع" عددا من النساء اللاتى أثرن الجدل والأزمات فى الفترة الأخيرة وسحبن بها البساط من الرجال.

رضا الفولى بطلة "سيب إيدى" رقصت بملابس ساخنة وتبين أنها مسجلة آداب



رضا الفولى بطلة كليب "سيب إيدى" الشهير الذى تخطى عدد مشاهديه على موقع "يوتيوب" مليون مشاهدة، آخر النساء إثارة للجدل، بدأت قصتها بكليب مع المخرج وائل الصديقى- الذى ادعت أنه زوجها على غير الحقيقة- احتوى على مشاهد خارجة وكلمات مبتذلة تخالف قيم ومبادئ المجتمع، حيث قامت بالرقص بملابس فاضحة، ما أثار حالة من الغضب والسخرية اجتاحت برامج "التوك شو" ومواقع التواصل الاجتماعى، وتبين أنها مسجلة آداب وسبق ضبطها داخل غرفة خاصة بنزيل سعودى أثناء ممارستها الدعارة مقابل 200 دولار، وانهالت البلاغات المقدمة ضدها على مكاتب النيابة العامة، وعليه أصدرت النيابة أمر بضبطها وإحضارها وأمرت بحبسها 4 أيام وإحالتها إلى محكمة الجنح لبدء جلسة عاجلة لمحاكمتها فيما نسب إليها من الدعوة إلى الفسق والفجور.

ياسمين النرش "سيدة المطار" تعدت على "ضابط شرطة" وهددت بتدمير المطار



ياسمين النرش أو ما عرفت إعلامياً بـ"سيدة المطار" بدأت حكايتها بفيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعى أثناء تعديها بالضرب وبألفاظ خارجة على أحد رجال الشرطة من قوات أمن المطار الذين استوقفوها قبل صعودها إلى إحدى الطائرات التى توجد فيها أبنتها بعد أن ضبط بحوزته 200 جرام من مخدر الحشيش، حيث هددت أحد الضباط بتدمير المطار فوق رأسه، ولم يقم ضابط الشرطة بأى رد فعل سوى قوله "أنتى بتعتدى عليا، وأنا ساكت احتراماً للدولة".

وانتشر الفيديو حتى سيطر لفترة على مساحة واسعة من الرأى العام، وأحيلت "ياسمين" إلى جهات التحقيق وهناك اعترفت بحيازتها للحشيش بقصد الاتجار، وكشفت التحقيقات أن الموظفين منعوها من التعدى بـ"الجزمة" على ضابط أمن المطار، وانتهت قصتها بإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام جنايات القاهرة، لاتهامها بالتعدى على ضابط شرطة بميناء القاهرة الجوى، وحددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 1 يونيو المقبل لنظر أولى جلسات المحاكمة.

"إيناس الدغيدى" اعتبرت الجنس قبل الزواج حلال وطالبت بترخيص بيوت الدعارة



إيناس الدغيدى الاسم الأشهر بين قائمة النساء الأكثر أثارة للرأى العام فى مصر، هى مخرجة سينمائية مصرية ومقدمة برنامج "الجرئية" اشتهرت بتصريحاته المثيرة للرأى العام والمخالفة لقواعد وثوابت الدين ما جعلها فى محل انتقاد دائم من عامة المجتمع ومثقفيه، فى الفترة الاخيرة صرحت بالعديد من التصريحات كـ"ترخيص بيوت الدعارة يفيد المجتمع" واعتبرت أن ذلك يفيد المجتمع ويفرغ طاقة الشباب المكبوتة، وقالت أيضا "انا شفت ربنا فى المنام وقلت له الأنبياء كلامهم مش عاجبنى" وذلك خلال استضافتها فى برنامج "مفاتيح" الذى يقدمه مفيد فوزى، فضلاً عن عدة تصريحات أخرى فى حلقات قديمة لها كـ"العلاقة الجنسية قبل الزواج حلال"، و"يارب ما تكتب عليا الحجاب"، تقدم ضدها العديد من البلاغات التى تتهمها بازدراء الأديان ويتم التحقيق فيها.

صافيناز رقصت "على رمش عيونها" وأدينت بإهانة العلم المصرى



صافيناز الراقصة الأرمينية التى "رقصت على رمش عيونها" للمغنى الشعبى محمود الليثى فأصبحت منذ ذلك الحين الأشهر فى مصر، ارتفع مؤشر نجوميتها بسرعة الصاروخ وانهالت عليها العروض الفنية، وأصبحت الاسم الأكثر تردداً على ألسنة المصريين، ولكن اتخذت طريقاً آخر للشهرة والنجومية بعيداً عن الفن داخل أروقة المحاكم والنيابات، فألقى القبض عليها بعد أن قدم رأفت عدلى مدير أحد الفنادق بالمهندسين بلاغًا ضدها لخرقها تعاقدا حصريا تم بينها وبين الفندق الذى يديره، يحظر عليها التعامل مع أى مكان آخر، إلا بعد الحصول على موافقة كتابية منه، وانتهت الأزمة وبدأت أزمة أخرى حينما قررت أن ترقص بـ"علم مصر"، فوجهت لها تهمة إهانة العلم، وألقت القوات القبض عليها، ورغم أن صافيناز بررت فى تحقيقات النيابة فعلتها بحسن النية وعدم تعمد الإهانة، صدر حكماً بحبسها 6 أشهر وكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه وغرامة.

"سما المصرى" أثارت الجدل بأزمتها مع رئيس الزمالك



سما المصرى راقصة مصرية أخرى أنهت دراستها الجامعية ولجأت إلى الفن أنتجت كليب بعنوان "أحمد يا عمر" ارتدت فيه ملابس فاضحة، واشتهرت سما المصرى ولمع نجمها وشاركت فى أعمال سينمائية، وعقب سقوط حكم الإخوان أنشئت قناة فضائية تحت مسمى "فلول"، واتخذتها منبراً لمهاجمة الإخوان واتباعهم وتقديم برامج ساخرة، وفى إحدى حلقاتها على قناة فلول هاجمت رئيس الزمالك ووصفته، ألقى القبض عليها لاستخدامها أجهزة بث دون ترخيص واتهامها بسب وقذف "رئيس الزمالك"، وظل هناك حالة من الشد والجذب بين الطرفين إلى أن انتهت الأزمة بينهما بعدما تقدمت "سما" باعتذار رسمى له نشر فى عدد من الجرائد المصرية، وتنازل هو بدوره عن القضية وذلك بعدما صدر ضدها حكم بالحبس 6 أشهر، وبرأتها محكمة الاستئناف.

برديس وشاكيرا أثارتا الجدل بكليبات رخيصة مغلفة بإيحاءات جنسية



لم ينته الأمر عند هؤلاء فهناك المزيد من النساء الذين اتخذوا لأنفسهم مكاناً فى قائمة الأكثر إثارة للجدل، الراقصة برديس واحدة من هؤلاء النساء التى اشتهرت بكليبها الفاضح "يا واد يا تقيل" والذى حمل العديد من الإيحاءات الجنسية، والذى خرجت على إحدى الفضائيات مدافعة عن رأيها ومعتبرة أن ذلك نوعاً من أنواع الدلع، وشاكيرا المصرية التى قدمت كليب "الكمون" الذى لم يخل أيضاً من الإيحاءات الجنسية، والتى شاركت بالغناء فى فيلم "نهاية صيف" حيث قدمت أغنية "سى السيد".




اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

تخيص الحالات المذكورة------- ناقصات عقل و دين

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

انا مع ايناس الدغيدي

عدد الردود 0

بواسطة:

alkabeer

رجاء الا تعطيهم اكتر من حقهم

عدد الردود 0

بواسطة:

العبدلله

لازم ربنا ما يرضى عنا طول ما هؤلاء موجودين - ونزعل ونقول ايه اللي بيحصل لنا ده

استغفر الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اولى الامر وحساب هؤلاء وحسابهم امام الواحد القهار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الى رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صادق

شيوع الفاحشة

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

طيب وإيناس الدغيدى مش معاهم فى السحن ليه ؟ ولا علشان بتجيب من الاخز وبتطالب ببيوت دعارة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صادق

حلول شيطانية

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار ابو سالم

اخر الزمان

اتقوي الله هد اخرالزمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة