جاريدو ينفى الإساءة لـ"عبد الصادق" هاتفيا ويؤكد "تحريف" تصريحاته

الثلاثاء، 26 مايو 2015 10:41 م
جاريدو ينفى الإساءة لـ"عبد الصادق" هاتفيا ويؤكد "تحريف" تصريحاته جاريدو وعلاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الإسبانى جاريدو، المدير الفنى السابق للأهلى، اتصالاً هاتفياً بـ"علاء عبد الصادق" المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى، أكد له خلاله أنه يكن له كل احترام وتقدير ولم يوجه له أى عتاب أو لوم كما تردد مؤخراً.

وكانت بعض المواقع قد قامت بتحريف تصريحات جاريدو التى أدلى بها لقناة رياضية قطرية، وزعمت هذه المواقع أن جاريدو هاجم عبد الصادق، وقال فى تصريحاته إن المشرف العام على قطاع الكرة لم يكن محل ثقة، وهو ما نفاه المدرب الإسبانى جملة وتفصيلاً.

وأكد المدير الفنى السابق للمشرف للأهلى على قطاع الكرة، أنه عمل معه فترة قاربت على العام كانت نموذجاً للعمل الاحترافى الجاد، ولم يحدث بينهما أى خلاف.

جاريدو قال نصاً فى حواره: ما يمكننى قوله هو اعتقادى بأننى حملت معى أفكارا وطرقا جديدة، وما فهمته فى البداية هو على أن أتأقلم مع النادى أولاً لأن عقدى كان يمتد لعامين.

وواصل جاريدو تصريحاته قائلاً: بالتالى كان العام الأول للتأقلم والتعرف على الأجواء واتباع الخطوات التى حددها لى مدير قطاع الكرة علاء عبد الصادق فهو الشخص مصدر الثقة الذى تعاقد معى، ومن ثم كنت أثق فى معاييره، ربما كان على أن أقول منذ اليوم الأول إننى لن أتبع هذه المعايير بل سأُطبق معاييرى الخاصة، وهذا ينطبق على بعض الأوجه مثل عدد اللاعبين فى الفريق، فبالنسبة لى كان من المستحيل التعامل مع واحد وثلاثين لاعبا فى الفريق وهذا ما قلته مرارا.

وقال المدير الفنى السابق للأهلى: كل شخص يتخذ قراراته الخاصة وربما كان على أن أتولى هذه القرارات منذ اليوم الأول.. ولكن كما قلت لك فقد فهمت فى البداية أن هذا جزء مؤقت من عملية تدوم لعامين، وأن الوضع لم يكن ليستمر أكثر من العام الأول.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة