5 أزمات "تهز" عرش الأهلى.. "فتنة" حسام غالى.. التشكيك فى عضوية أمين الصندوق.. تراجع نتائج ومستوى الفريق محليا وأفريقيا.. ترقب من انتصار الأبيض فى ميركاتو الصيف.. وخلافات المجلس الأحمر

الثلاثاء، 26 مايو 2015 11:35 م
5 أزمات "تهز" عرش الأهلى.. "فتنة" حسام غالى.. التشكيك فى عضوية أمين الصندوق.. تراجع نتائج ومستوى الفريق محليا وأفريقيا.. ترقب من انتصار الأبيض فى ميركاتو الصيف.. وخلافات المجلس الأحمر الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عيش النادى الأهلى فترة عصيبة هذه الأيام بسبب الأحداث المتلاحقة داخله على مختلف الجبهات، وهو ما دفع البعض لأن يؤكد أن النادى العريق بدأ "يهتز" بسبب هذه الأحداث المتلاحقة، وإن كان الجميع لديه قناعة تامة بأن مجلس الإدارة الحالى برئاسة محمود طاهر لديه القدرة على التعامل مع هذه الأحداث بشىء من الحكمة، حتى تمر سفينة الأهلى إلى بر الأمان وسط هذه الأمواج العاتية..

"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية أبرز الأحداث الساخنة التى شهدها النادى مؤخراً وباتت حديث "الصباح والمساء" فى القلعة الحمراء بل وخارجها.

1- حسام غالى


أزمة مُثيرة أثارها حسام غالى مؤخراً وتحديداً عقب مباراة حرس الحدود مساء الأحد بالدورى، عندما ألقى "شارة" الكابتن على الأرض بشكل دفع رئيس النادى محمود طاهر لأن يسحب الشارة من اللاعب، فضلاً عن الغرامة المالية، وأحدثت هذه الأزمة "ضجة" كبرى فى النادى بل وخارجه.

https://www.youtube.com/watch?v=qQrMaBYoflk

2- عضوية أمين الصندوق


شهدت الفترة الماضية جدلاً شديداً بسبب التشكيك فى عضوية كامل زاهر أمين صندوق النادى، وأرسلت الجهة الإدارية لجنة من مديرية الشباب والرياضة للأهلى، من أجل التفتيش على هذه العضويات، وأكد الأهلى أن الأمر اقترب من النهاية، وأنه قدّم دليل "براءة" زاهر من هذه التهمة.


3- تراجع نتائج الفريق


يشعر جمهور الفريق بأن الأهلى يمر بواحدة من أسوأ فتراته، فـ"حامل اللقب" لم يعد النادى الذى يُرهب أى منافس، وبات يخسر من أى فريق، فقد باتت فرصة الأحمر فى الحفاظ على لقب الدورى صعبة للغاية، إن لم تكن مستحيلة، وهو ما اعترف به فتحى مبروك المدير الفنى عقب الخسارة من حرس الحدود، ويواجه الفريق صعوبة فى التأهل لدور الثمانية بطولة الكونفدرالية، حيث سيواجه الأفريقى يوم 7 يونيو المقبل فى إياب دور الـ16 الإضافى، حيث حقق الأحمر فوزاً غير مُطمئن فى مباراة الذهاب بالسويس بهدفين لهدف، ويخشى الأحمر من توديع هذه البطولة مُبكراً رغم أنه حامل اللقب، لاسيما وأنه شارك فيها بعد الخروج من دورى أبطال أفريقيا.



4- صفقات الموسم


يخشى مسئولو القلعة الحمراء من استمرار تفوق منافسهم التقليدى الزمالك فى سباق الصراع على الصفقات فى الصيف، كما حدث فى الموسم الماضى عندما حسم الزمالك أكثر من صفقة لصالحه فى صراعه مع الأهلى، أمثال أيمن حفنى وخالد قمر وباسم مرسى ومعروف يوسف، وعلى جبر وغيرهم.

5- خلافات المجلس


كان غريباً أن تظهر عدة أزمات داخل المجلس، فقد شهد المجلس أزمة حول طارق الدروى مدير النشاط الرياضى السابق، حيث طالب البعض بعدم التجديد فيما رفض آخرون ذلك، لكن المجلس وافق فى النهاية على عدم التجديد له، وشهد المجلس أزمات أخرى بسبب "تهميش" دور أكثر من عضو، أبرزهم إبراهيم الكفراوى الذى هدد فى جلسة سابقة بالاستقالة لعدم وجود دور له، وهو نفس ما اشتكى منه مروان هشام عضو المجلس تحت السن.



أخبار متعلقة..


الأهلى يرفض طرح كراسة الرعاية فى قطر ويكتفى بـ3 دول عربية




اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة