كواليس الليلة الأولى لبطلة "سيب إيدى" بحجز العجوزة.. السجينات يستقبلنها بـ"يا بلحة يا مقمعة شرفتى السجن بالأربعة".. رضا الفولى تجلس بمفردها وترفض تناول الطعام.. وتردد باكية: "طلعونى من هنا أنا مطربة"

الثلاثاء، 26 مايو 2015 02:36 م
كواليس الليلة الأولى لبطلة "سيب إيدى" بحجز العجوزة.. السجينات يستقبلنها بـ"يا بلحة يا مقمعة شرفتى السجن بالأربعة".. رضا الفولى تجلس بمفردها وترفض تناول الطعام.. وتردد باكية: "طلعونى من هنا أنا مطربة" رضا الفولى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بأغانى "الواد واقف على الباب وفاكر نفسه عمرو دياب سيب إيدى.." و"يا بلحة يا مقمعة شرفتى السجن بالأربعة"، استقبلت السجينات المطربة رضا الفولى صاحبة مقاطع أغنية "سيب إيدى" بعد القبض عليها وصدور قرار بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

زفة بلدى


ووجدت "رضا الفولى" نفسها وسط "زفة بلدى" من السجينات، اللاتى استقبلن المتهمة داخل حجز قسم شرطة العجوزة بالزغاريد والأغانى لعدة ساعات، وسط دموع وبكاء لصاحبة أغنية "سيب ايدى" التى جلست بمفردها بعيداً على جانب غرفة الحجز.

وظهرت المتهمة فى حالة صمت تام شاردة الخيال طوال الوقت، جالسة فى مكانها لا تتحرك، رافضة الحديث مع باقى المتهمات بنفس الحجز أو الكلام مع أحد، واكتفت بوضع يديها على رأسها ومكثت ساعات طويلة صامتة.

وعلى مدار ساعات طويلة لم تنطق المتهمة بأية كلمات سوى جمل محددة ظلت تردد فيها طوال الوقت، "عايزة أخرج من هنا.. أنا مطربة ده مش مكانى"، "هاتوا لى المحامى بتاعى.." "مش عايزة أتكلم مع حد سيبونى فى حالى".

المتهمة ترفض تناول الطعام داخل الحجز


ورفضت المتهمة تناول بعض المأكولات التى أحضرها لها أقرباؤها والمقربون لها عقب وصولها إلى الحجز، ورفضت الأكل فى ظل حالة من الحزن عاشتها عقب دخولها الحجز وسط المتهمات، وغموض موقفها القانونى بعد صدور قرار بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

محامى المتهمة


وقال عضو هيئة الدفاع عن رضا فولى، بطلة كليب "سيب إيدى" إن موكلته قالت خلال التحقيقات مع نيابة العجوزة، إن المطربة اللبنانية هيفاء وهبى تقوم بعرض كليبات أكثر إباحية من الفيديو الذى تم عرضه على شبكات التواصل الاجتماعى، وإن موكلته قالت خلال التحقيقات إن "الكليب محترم بالنسبة لأغانى هيفاء وهبى" فى إشارة للفيديو الأخير للفنانة هيفاء المذاع على الإنترنت.

وأضاف المحامى عبده محمد عبده، أن رضا أنكرت الاتهامات الموجهة لها من قبل النيابة العامة، وأكدت أنها تقابلت مع المخرج وائل الصديقى الهارب، بعدما أعلن لها عن طريق أحد المقربين أنه سيقوم بإنتاج فيلم جديد، وأنه يبحث عن ممثلين، وأن الفيديو كان عبارة عن اختبار لها.

وذكر محامى المتهمة أن "وائل الصديقى" الشخص الذى ظهر بصحبتها فى الفيديو طلب منها الاحتفاظ بـ"البرومو" وفوجئت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعى بعدما سافر إلى تونس.




أخبار متعلقة:


- محامى مطربة "سيب إيدى" يطالب بالتحقيق مع مخرج الكليب بتهمة الاحتيال











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجلاوي

لماذا هي بالذات

عدد الردود 0

بواسطة:

اشمعنا هي يعني

اشمعنا هي يعني

عدد الردود 0

بواسطة:

واحده

على راى وائل جسار (غريبه الدنيا ديه)

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

فعلا هيه مطربه ... بغض النظر عن الاسفاف .

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد هلال

علشان ما لهاش ظهر

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

الحق مش عليها الحق على الرقابة المنعدمة التى اظهرت رضا الفولى و امثالها

عدد الردود 0

بواسطة:

إميل

إلى كاتب الخبر

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

طلعوني انا مطربة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالرسول

مش لية سجنتوها

عدد الردود 0

بواسطة:

Kamal elgendy

الكليب يعتبر محترم بالنسبة للباقين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة