خالد صلاح:لوصحت معلومة وقوف شخصية بمؤسسة كبرى وراء اقتحام وشوشة ستبقى كارثة

الإثنين، 25 مايو 2015 09:58 م
خالد صلاح:لوصحت معلومة وقوف شخصية بمؤسسة كبرى وراء اقتحام وشوشة ستبقى كارثة الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح فى برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة النهار: إنه إذا صحت معلومات المتواترة التى تشير إلى وجود شخصية فى مؤسسة كبيرة وراء مداهمة مقر جريدة وشوشة، فإن هذا أمر لا يصح السكوت عليه، وقال: "إذا ثبت ذلك فإن هذا يؤكد السلبيات التى سبق وانتقدناها من استغلال شخصيات كبيرة نفوذها من أجل إنهاء الحسابات".


أبدى خالد صلاح، استياءه لما حدث اليوم من اقتحام شرطة المصنفات الفنية، لمقر صحيفة "وشوشة" التى تعمل فى مجال الفن وعدم ارتباطها بالسياسة نهائيا، وأضاف: "أشك أن وراء هذا أصابع أبعد من شرطة المصنفات الفنية، ومش عاوز أجزم لأن الموضوع غريب"، موضحا أن شرطة المصنفات اقتحمت مقر الصحيفة وألقت القبض على مسئول الـ"IT" وصادرت الأجهزة التابعة للصحيفة، بالرغم من أن هذا التصرف غير لائق، مؤكدا أنه توقف كثيرا عند هذه الأزمة متسائلا: "ما هو نوع الخطأ اللى موجود فى الجورنال علشان يحصل كده؟ وماذا دفع شرطة المصنفات من المجهول إنها تعمل كده؟"، وتابع مستنكرا "هل هذا سلاح جديد يستخدم ضد الإعلام؟".

وطالب رئيس تحرير "اليوم السابع"، وزارة الداخلية بالرد على ما حدث وتبيين ما يحدث حاليا، وحال التأكد من أن ما حدث نتيجة استغلال نفوذ بعض الأشخاص ضد الإعلام، فإن هذا لن يمر مرور الكرام.

وجاء حديث خالد صلاح خلال مناقشته تطورات مداهمة مقر موقع وشوشة، حيث أجرى صلاح مداخلتين هاتفيتين مع أحمد الهوارى المشرف على الموقع وسمر جمال المستشارة القانونية للموقع، وقال "الهوارى” إنه فوجئ بمداهمة مقر "وشوشة" من قبل شرطة المصنفات بدعوى عدم الحصول على تراخيص لأجهزة الكمبيوتر والمعدات التقنية المختلفة، و"هو أمر دفعنا للاندهاش خاصة أن أجهزة الأمن بحثت فى الفلاشات وأجهزة الزملاء بالموقع وهو أمر غريب".

فيما قالت سمر جمال: إن السبب وراء المداهمة هو إنهاء خلافات شخصية بين الادارة الحالية لموقع وشوشة والإدارة القديمة، وأضافت أنه كان هناك نزاع قانونى بشأن وشوشة انتهى من فترة، والآن الإدارة السابقة تستغل علاقتها بأحد الشخصيات النافذة فى مؤسسة كبيرة فى الدولة من أجل تصفية الحسابات.



موضوعات متعلقة :


- خالد صلاح يكشف بالأرقام واقع مصر الحقيقى فى"آخر النهار".. ويؤكد:نعيش على 7.8% من مساحة البلاد.. نسبة البطالة 13.4% والأمية 25.9%..ولدينا 5 ملايين و700ألف موظف بالقطاع الحكومى.. و9ملايين مريض بفيروس سى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Frhat Homda

نفس مقتحم مكتب عبدالرحيم

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED

الواحد ابتدى يقلق بان نظام مبارك راجع تانى

عدد الردود 0

بواسطة:

mego

أين المتحدث الرسمى للداخلية ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة