النيابة الإدارية تحيل مدير المكتب الفنى بديوان محافظة القاهرة للمحاكمة

الإثنين، 25 مايو 2015 11:22 ص
النيابة الإدارية تحيل مدير المكتب الفنى بديوان محافظة القاهرة للمحاكمة المستشار على رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية
أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المستشار على رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، على إحالة مدير عام المكتب الفنى بديوان محافظة القاهرة وآخرين للمحاكمة.

وأكد تقرير الاتهام أن المتهمين الثلاثة لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وارتكبوا ما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة، وهم، منير ى. ع، مفتش فنى بمديرية الإسكان والمرفق بمحافظة القاهرة الذى لم يقم بعمله بالشكل الأمثل خلال فترة عمله مديرًا للتسكين بحى مصر القديمة بتحرير عقود لعدد 1419 وحدة سكنية، والتى تم تسليمها بمنطقة هرم سيتى مما ترتب عليه عدم تحصيل القيمة الإيجارية لتلك الوحدات أو سداد الرسوم المقررة للتعاقد.

وتبين من تقرير الاتهام أن ميرفت. ع م، مدير إدارة التسكين بحى دار السلام، لم تتخذ الإجراءات القانونية حيال تسكين أهالى عزبة خير الله بدار السلام ولم تحرر عقود إيجار للوحدات السكنية التى تم تسليمها فى منطقتى ـ الأولى بالرعاية وهرم سيتى مما ترتب عليه عدم تحصيل القيمة الإيجارية لتلك الوحدات.

وجاء بأوراق القضية أن علاء. ع م، مدير عام المكتب الفنى بمحافظة القاهرة خلال فترة عمله رئيسا لحى دار السلام أهمل الإشراف على المتهمة الثانية مما ترتب عليه عدم تحرير عقود للوحدات، التى تم تسكينها بمنطقتى هرم سيتى والأولى بالرعاية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة