أهالى "شطورة" يستغيثون برئيس الوزراء بعد تكرار انقطاع الكهرباء والمياه

الإثنين، 25 مايو 2015 03:10 ص
أهالى "شطورة" يستغيثون برئيس الوزراء بعد تكرار انقطاع الكهرباء والمياه المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد أهالى قرية شطورة محافظة سوهاج وبعض القرى المجاورة لها، والتى تتبع محطة محولات مشطا استغاثاتهم من جديد للمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عبر اليوم السابع بعد تكرار انقطاع التيار الكهرباء عنهم لساعات طويلة على مدار اليوم دون مراعاة لارتفاع درجات الحرارة أمس ووجود أطفال صغار ومرضى ومسنين بينهم، بالرغم من أن هناك بعض المناطق المجاورة لهم لم ينقطع بها التيار منذ أربعة أيام مضت، كما صاحب انقطاع الكهرباء انقطاع المياه.

فى البداية يقول محمود أحمد أحد الأهالى أن القرية تشهد على مدار اليوم انقطاع للتيار الكهرباء ما بين ساعتين وساعة وإجمالى مدة الانقطاع بلغت 8 ساعات والعجيب أن هواتف كل القائمين على الكهرباء أما أنها مغلقة أو خارج نطاق الخدمة وعلى رأسها المهندس المسئول عن شبكة كهرباء طهطا التى تتبعها القرية، بالإضافة إلى هاتف المحافظ نفسه جرس ولكن لا يقوم بالرد.

وقال محمود أحمد نطالب رئيس مجلس الوزراء بإبعاد القيادات المشكوك فيها بمحافظة سوهاج عامة وبالكهرباء بصفة خاصة، والتى هدفها تكدير السلم العام وتعكير صفو المواطنين، وتجعلهم يصبون سخطهم على النظام الحالى وهو هدفهم المنشود.

يذكر أن أهالى القرية استغاثوا برئيس مجلس الوزراء الأسبوع الماضى بعد انقطاع الكهرباء عنهم لمدة 12 ساعة متواصلة من الساعة السابعة مساء حتى الساعة السابعة من صباح اليوم التالى.


موضوعات متعلقة:-



- أهالى "شطورة" بسوهاج يستغيثون بـ"محلب" بعد استمرار انقطاع الكهرباء والمياه


- محلب يستجيب لأهالى قرية شطورة بسوهاج بعد نشر "اليوم السابع" لقصتهم








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة