بلاتر فى مرمى النيران قبل انتخابات "فيفا".. بلاتينى: ضللنا جميعا والأمير على الأجدر برئاسة الاتحاد الدولى.. ومارادونا يصفه بـ "الديكتاتور"

الإثنين، 25 مايو 2015 10:06 م
بلاتر فى مرمى النيران قبل انتخابات "فيفا".. بلاتينى: ضللنا جميعا والأمير على الأجدر برئاسة الاتحاد الدولى.. ومارادونا يصفه بـ "الديكتاتور" بلاتر وبلاتينى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الأمير على بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم، والمرشح العربى الوحيد فى الانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولى "فيفا"، دفعة معنوية قبل خوض معركة الرئاسة أمام السويسرى جوزيف بلاتر الرئيس الحالى، بعدما حظى بمزيد من التأييد والدعم، ضد بلاتر الذى لا يزال يتعرض للهجوم، بسبب وعوده الزائفة.

بلاتينى يُهاجم صاحب الوعود الزائفة


أعلن الفرنسى ميشيل بلاتينى، رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، دعمه للأمير على بن الحسين فى الانتخابات المحدد لها الجمعة المقبل بمدينة "زيوريخ" السويسرية.

قال بلاتينى، فى تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، "الفيفا يحتاج دماء جديدة، ليست لدى مشكلة شخصية مع بلاتر، فقد سبق أن ساندته فى الانتخابات عام 1998، لكن أرى أن الفيفا فى حاجة إلى التغيير".

وأضاف: "الأمير على بن الحسين هو الأجدر برئاسة الفيفا فى الوقت الحالى، فهو يمتلك كافة المقومات التى تؤهله لشغل هذا المنصب، أدعم المرشح العربى على الصعيد الشخصى، لأننى لا أمتلك حق التصويت فى الانتخابات".

واصل بلاتينى تصريحاته قائلاً، "بلاتر ضللنا جميعاً، بعدما أكد لنا أنه لن يترشح مجدداً لرئاسة الفيفا، قبل أن يتراجع ويدخل معركة الانتخابات هذا العام، أشعر بالإحباط بعدما طالبت الاتحادات الأوروبية بدعم بلاتر فى 2011 على أساس الوعد الذى قطعه على نفسه بعدم الترشح مجدداً".

مارادونا يصف بلاتر بـ "الديكتاتور"


فى ذات الصدد، شن أسطورة الكرة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، هجوماً جديداً على السويسرى جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، واصفاً إياه بـ "الديكتاتور".

قال مارادونا، فى تصريحات لصحيفة "التليجراف" الإنجليزية، "الفيفا أصبح وضعه مخجلاً للغاية فى ظل تواجد بلاتر الذى لا يتمتع بأى صفة تتعلق بكرة القدم، حيث الإبداع والعاطفة والشغف فهو مثل كرة الثلج".

وأضاف: "بلاتر لا يحظى بالدعم المباشر فى الوقت الحالى، وعلى الرغم من ذلك فإن الكثيرين يتوقعون نجاحه فى الانتخابات.. بات لدينا ديكتاتور يحكم الفيفا".

واصل مارادونا هجومه على رئيس الاتحاد الدولى، قائلاً، "بلاتر تعهد خلال حملته الانتخابية الحالية بأنه سيعمل على التصدى للعنصرية وتعزيز دور المرأة فى الرياضة، إذن ماذا كان يفعل هذا الرجل طوال الفترة الماضية فى رئاسة الفيفا؟".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حميدو سيد البلد

للاسف قطر ورطت العالم العربي في سوء الاخلاق والرشاوي القطرية من اجل 2022 بطولات زائفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة