أسماء المتوفين السبعة نتيجة تصادم سيارتين واحتراقهما بأسوان

الإثنين، 25 مايو 2015 02:07 م
أسماء المتوفين السبعة نتيجة تصادم سيارتين واحتراقهما بأسوان حادث تصادم - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على أسماء المتوفين السبعة الذين لقوا حتفهم فى حادث تصادم بشع وقع بين سيارتين ملاكى ونقل، على الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة أسوان، وأسفر عن مصرع 7 أشخاص معظمهم من أسرة واحدة وإصابة شخص.

وتبين أن أسماء المتوفين هم "زينب عبد المنعم عمران" وشقيقتها "منى" وشقيقهم "محمد"، وأيضاً وفاة "فاطمة على" وشقيقتها "راميس"، وأيضاً وفاة "دينا أحمد الطيب"، وجميعهم من أسرة واحدة ومقيمين بمنطقة الناصرية شرق مدينة أسوان، كما توفى "محمود محمد أنور" سائق السيارة النقل، وأصيب مساعده " عمر عبد الفتاح كامل" 20 سنة، باشتباه كسر بالكتف الأيسر، وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث ترجع لمساء أمس الأحد، عندما اصطدمت سيارة نقل تحمل أرقام (3865 ط ور) محملة بمحصول البلح، وفى طريقها إلى مدينة القاهرة شمالاً، بسيارة ملاكى ماركة "بيجو" تحمل أرقام (3371 ص ود) قادمة من مدينة إسنا محافظة الأقصر وفى طريقها إلى مدينة أسوان، قرب الكيلو 29 على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان القاهرة" بمنطقة خور الكوبانية دائرة مركز دراو.

ونتيجة تصادم السيارتين اشتعلت النيران فيهما مما أدى إلى تفحم الجثث داخل السيارتين، وتم الدفع بسيارة إطفاء و4 سيارات إسعاف للسيطرة على الحريق ونقل الجثث والمصاب إلى مستشفى أسوان الجامعى ومشرحة أسوان العمومية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

انا لله وانا اليه راجعون

أسال الله الكريم الرحيم أن يتغمدهم برحمته

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود دمحمد

الناصريه الوسطي

انالله وان اليه راجعون البقا لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة