6 محطات تمنح أحمد المحمدى تقدير "جيد جداً" فى مشواره مع هال سيتى.. إنجازات لا تحصى لـ"ملك العرضيات".. والهبوط "النقطة السوداء"

الإثنين، 25 مايو 2015 10:59 ص
6 محطات تمنح أحمد المحمدى تقدير "جيد جداً" فى مشواره مع هال سيتى.. إنجازات لا تحصى لـ"ملك العرضيات".. والهبوط "النقطة السوداء" أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، موسماً ناجحاً، على الرغم من هبوط فريق هال سيتى الإنجليزى إلى دورى الدرجة الأولى "الشامبيون شيب"، بعدما اكتفى بالحصول على 35 نقطة طوال مشواره بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

المحمدى "إنجازات لا تحصى"


أحمد المحمدى، الذى ولد فى التاسع من سبتمبر عام 1987، وهو من مواليد مدينة "بسيون" التابعة لمحافظة الغربية، حقق العديد من الانجازات الشخصية، بعدما نجح فى تحطيم أرقاماً قياسياً، مما يؤكد نجاح "الفرعون المصرى" فى مشواره مع "التايجرز"، وبهذه المناسبة يستعرض "اليوم السابع" مع القراء الكرام خلال السطور القادمة، أبرز محطات المحمدى بمسابقة "البريميرليج" هذا الموسم.

المحمدى يدخل تاريخ البريميرليج


حفر أحمد المحمدى إسمه بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ، بعدما خاض المباراة الـ 76 على التوالى بالبريميرليج، عندما التقى هال سيتى مع مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة والتى انتهت بالتعادل السلبي.

المحمدى يصنع هدفاً فى ليفربول





المحمدى بات أول لاعب عربى، يخوض مباريات فريقه على مدار موسمين متتاليين بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز، حيث لم يغيب عن أى مباراة بالبريميرليج لمدة عامين، بمعدل 38 مباراة فى الموسم الواحد أى 3419 دقيقة.

"مئوية" المحمدى


خاض أحمد المحمدى المباراة رقم 100 بمشواره فى البريميرليج أمام مانشستر سيتى، وهى المباراة التى انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين، علماً بأن أول مباراة للمحمدى فى "البريميرليج" كانت مع فريقه السابق سندرلاند أمام برمنجهام سيتى فى 14 أغسطس 2010.

المحمدى "ثانى" أفضل لاعب هذا الموسم


اختارت جماهير هال سيتى، أحمد المحمدى، "ثاني" أفضل فى صفوف الفريق هذا الموسم، بعد قائد "التايجرز" أندى داوسون، الذى توج بلقب "الأفضل".

صحيفة "هال ديلى ميل" الإنجليزية، أجرت استفتاء حول اللاعب "الأفضل" فى هال سيتى هذا الموسم، حيث جاء أندى داوسون فى المركز الأول، بعدما نجح فى فرض تواجده بالتشكيلة الأساسية، كما نجح فى القيام بدور القائد فى غياب كورتيس ديفيز.

المحمدى يصنع هدفاً أمام نيوكاسل





أضافت الصحيفة، أن أحمد المحمدى جاء فى المركز الثاني، مشيرة إلى أن "الفرعون المصري" كان أحد الدعائم الأساسية للفريق طوال الموسم.

المحمدى يهز الشباك



نجح أحمد المحمدى فى تسجيل "هدفين" مع هال سيتى هذا الموسم، الأول فى شباك ايفرتون والثانى بشباك تشيلسى، فى الوقت الذى تمكن فيه من صناعة خمسة أهداف لـ "التايجرز" على مدار الموسم أمام وست هام يونايتد ونيوكاسل وسندرلاند بالإضافة إلى ليفربول وأرسنال.

هدف المحمدى فى ايفرتون




الفرعون "ملك العرضيات"


يعد أحمد المحمدى "ملك العرضيات" بمسابقة الدورى الانجليزى، فى ظل إجادته لتنفيذ تلك الكرة بشكل مثالى، حتى أن صحيفة "التليجراف" اختارته ضمن أكثر اللاعبين تأثيراً فى الدورى بسبب تلك العرضيات التى وصلت إلى 171 عرضية حتى الثانى من إبريل الماضى.

هدف المحمدى فى تشيلسي











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة