وزير الصحة: نسعى لخفض معدلات وفيات الأطفال.. وصحة المواليد أمن قومى

الإثنين، 25 مايو 2015 02:37 م
وزير الصحة: نسعى لخفض معدلات وفيات الأطفال.. وصحة المواليد أمن قومى الدكتور عادل عدوى وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة، أن الوزارة تسعى لدعم حقوق الطفل صحياً، مشيراً إلى أن الوزارة تهتم بالممارسات الطبية التى تقدم للطفل، وأنه وجه بأهمية رفع مستوى الخدمة المقدمة للأطفال فى المستشفيات العامة والمركزية، وأن الوزارة تسعى لخفض معدلات وفيات الأطفال وصحة المواليد أمن قومى.

من جانبه، قال الدكتور حسين كامل بهاء الدين، وزير التربية والتعليم الأسبق ورئيس الجمعية المصرية لطب الأطفال خلال حفل توقيع بروتوكول بين وزارة الصحة والجمعية المصرية لطب الأطفال لدعم الممارسات الطبية لرعاية صحة الأم والطفل، أن التعاون بين الوزارة والمجتمع المدنى فى مجال صحة الطفل المصرى يعد مسألة أمن قومى.

وأوضح "بهاء الدين"، أن الجمعية تضم نخبة من كبار أساتذة طب الأطفال فى الجامعات مصرية ويزيد عدد الأطباء المقيدين بها عن 4 آلاف طبيب، مشيرا إلى أن الجمعية تعمل بشكل دائم على تدريب ورفع المستوى العلمى والعملى للأطباء والذى ينعكس بالضرورة على صحة الطفل المصرى.

وقال الدكتور حسين كامل بهاء الدين، إن وزارة الصحة بذلت مجهودات كبير فى مجال خفض نسبة وفيات الأطفال ومازالت تعمل على تقديم المزيد، مؤكدا أن العمل على رفع وعى الأم المصرية يقلل بشكل كبير من معدلات الوفيات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بحب مصر

لحد أمتى نكلم و ما نعملش

عدد الردود 0

بواسطة:

بحب مصر

إدارى و بيدارى

عدد الردود 0

بواسطة:

Samaha

طيب عملتوا ايه من 30 سنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة