مارادونا: كرة القدم يحكمها بلاتر "الديكتاتور"

الإثنين، 25 مايو 2015 11:45 ص
مارادونا: كرة القدم يحكمها بلاتر "الديكتاتور" مارادونا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن أسطورة الكرة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، هجوماً جديداً على السويسرى جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، واصفاً إياه بـ "الديكتاتور".

قال مارادونا، فى تصريحات لصحيفة "التليجراف" الانجليزية، "الفيفا أصبح وضعه مخجلاً للغاية فى ظل تواجد بلاتر الذى لا يتمتع بأى صفة تتعلق بكرة القدم، حيث الإبداع والعاطفة والشغف فهو مثل كرة الثلج".

أضاف، "بلاتر لا يحظى بالدعم المباشر فى الوقت الحالى، وعلى الرغم من ذلك فأن الكثيرين يتوقعون نجاحه فى الانتخابات، بات لدينا ديكتاتور يحكم الفيفا".

واصل مارادونا هجومه على رئيس الاتحاد الدولى، قائلاً، "بلاتر تعهد خلال حملته الانتخابية الحالية بأنه سيعمل على التصدى للعنصرية وتعزيز دور المرآة فى الرياضة، إذن ماذا كان يفعل هذا الرجل طوال الفترة الماضية فى رئاسة الفيفا؟".

جدير بالذكر أن جوزيف بلاتر والأمير على بن الحسين، رئيس الاتحاد الاردنى يتنافسان على رئاسة الفيفا فى الانتخابات المحدد لها الجمعة المقبل.


أخبار متعلقة



- بلاتر قبل انتخابات الفيفا "دونت ميكس".. منتخبات أفريقيا.. انتهاكات قطر.. مونديال البرازيل.. والولاية الخامسة.. قضايا تكشف تناقض رئيس الاتحاد الدولى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة