وزير التخطيط: تعيين 5000 من ذوى الاحتياجات الخاصة بالجهاز الإدارى للدولة

الأحد، 24 مايو 2015 08:27 م
وزير التخطيط: تعيين 5000 من ذوى الاحتياجات الخاصة بالجهاز الإدارى للدولة الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الادارى
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، موافقة مجلس الوزراء على تعيين عدد 5000 الآف من ذوى الاحتياجات الخاصة بوحدات الجهاز الإدارى للدولة.

وأضاف العربى فى بيان اليوم، أن مجلس الوزراء بالاتفاق والتنسيق مع المجلس القومى لشئون الإعاقة وافق على تعيين ذوى الاحتياجات الخاصة بوظائف تتناسب مع نسبة إعاقتهم وتخصصاتهم بحيث يتم توزيع تلك الوظائف وعددها 5000 وظيفة على جميع محافظات الجمهورية وفقاً لنسبة العجز بكل محافظة.

وأشار العربى إلى أن التقدم لتلك الوظائف سيكون بمديريات التنظيم والإدارة بمحافظات الجمهورية المختلفة وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 26/5/2015 ولمدة ثلاثون يوماً فقط .

وأعلن بأنه سيتم نشر نموذج استمارة التقدم لتلك الوظائف على موقع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الادارى ، والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ، وبوابة الحكومة الاليكترونية ،بحيث يستطيع المتقدم مليء النموذج المعد لذلك بعد طباعته وإرفاق المستندات التالية معه عند التقديم بمديريات التنظيم المختلفة.

1- صورة من المؤهل الحاصل عليه
2- صورة من بطاقة الرقم القومى
3- صورة من شهادة التأهيل
4- الرقم التأمينى وما يفيد عدم التحاقه بأى عمل حكومى

على أن يتم الاطلاع على أصول المستندات عند التقديم للمديرية ويتم استكمال اجراءات التعيين وفقاً لأحكام القانون رقم 18 لسنة 2015 وقانون 39 لسنة 1975 المعدل بالقانون رقم 49 لسنة 1983 .


موضوعات متعلقة ..


- تعرف على أوراق التقدم لـ5000 وظيفة لذوى الاحتياجات الخاصة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يارب سترك ورضاك

ما اسماء الفائزين

ممكن عارف اسماء الفائزين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة