تجديد حبس 3 عاطلين اقتحموا مدرسة بالأسلحة البيضاء فى حلوان

الأحد، 24 مايو 2015 02:54 م
تجديد حبس 3 عاطلين اقتحموا مدرسة بالأسلحة البيضاء فى حلوان حجز - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان حبس 3 عاطلين 15 يوما على ذمة اتهامهم باقتحام مدرسة والاعتداء على المدرسين وإثارة الذعر بين العاملين.

وجهت نيابة حلوان برئاسة المستشار شريف مختار تهمتى البلطجة وحيازة أسلحة للمتهمين وأمرت بحبسهم وكشفت التحقيقات عن أنهم تواجدوا أمام مبنى المدرسة الإعدادى، لمعاكسة الطالبات عقب انتهائهن من الامتحان، وعندما حاول عامل بالمدرسة منعهم، اعتدوا عليه بالضرب وطاردوه بواسطة كلب داخل المدرسة واعتدوا على المدرسين بالأسلحة البيضاء وأحدثوا حالة من الهياج وفروا هاربين وبضبهم اعترفوا.

كان اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة تلقى بلاغا من مدير مدرسة إعدادى للفتيات أفاد فيه باقتحام 3 أشخاص المدرسة وإثارتهم الذعر بين العاملين واعتدائهم على المدرسين وتخويفهم باستخدام كلب شرس.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وبإجراء التحريات توصلوا إلى أن المتهمين 3 عاطلين يبلغون من العمر 19 و20 عاما، كانوا يترددون على المدرسة لمعاكسة الطالبات وأثناء محاولة عامل المدرسة منعهم اعتدوا عليه بالضرب وطاردوه بواسطة الكلب داخل المدرسة ثم اعتدوا على المدرسين وأحدثوا حالة من الهياج بواسطة الأسلحة البيضاء التى بحوزتهم.

بإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فحرر محضر بالحادث، وتم إحالتهم إلى النيابة التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة