بالصور.. على غرار فيلم التجربة الدنماركية..محافظ الأقصر يتفقد مركز شباب بدران بالكرنك.. ويكتشف موظفين يلعبون "الدومينو".. وانتشار أكوام القمامة.. ويقرر إحالة جميع العاملين للتحقيق

الأحد، 24 مايو 2015 11:22 م
بالصور.. على غرار فيلم التجربة الدنماركية..محافظ الأقصر يتفقد مركز شباب بدران بالكرنك.. ويكتشف موظفين يلعبون "الدومينو".. وانتشار أكوام القمامة.. ويقرر إحالة جميع العاملين للتحقيق مركز شباب نجع بدران بالأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على غرار عادل إمام بفيلم التجربة الدنماركية، فاجأ محمد بدر محافظ الأقصر، منذ قليل، مركز شباب بدران بمنطقة الكرنك ببندر الأقصر، وفوجئ بعدة مخالفات صارخة داخل المركز، وقرر إحالة جميع الموظفين بالوردية للتحقيق العاجل.

المحافظ يحيل موظفى مركز الشباب للتحقيق


وقرر محافظ الأقصر على خلفية تلك المخالفات إحالة عدد من الموظفين المخالفين بمركز شباب بدران بمنطقة الكرنك إلى التحقيق، حيث ضبط المحافظ عددًا من الموظفين يلعبون "الدومينو" ويرتدون زيًا غير رسمي أثناء فترة عملهم.

المحافظ يكتشف غياب أغلب موظفى الوردية المسائية بالمركز


وتفقد المحافظ مقر مركز الشباب، وفوجئ بغياب عدد كبير من الموظفين، وكذلك إغلاقهم لغرف مركز الشباب وخلوه من الأعضاء تماماً، وانتشار لأكوام القمامة بالقرب من طريق المركز، فقرر إحالة مدير المركز والعاملين بالوردية إلى التحقيق، كما كلف محمد بدر محافظ الأقصر، وكلف مدحت السيد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمتابعة الأمر والمرور الدورى على مراكز الشباب بالمحافظة، ووجه بإستدعاء رئيس الحى بالمنطقة.

الشباب والرياضة تشكل لجنة للتحقيق بالمخالفات



ومن جانبه قال حمدى حسين وكيل مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، فى تصريحات له، إنه سيتم تشكيل لجنة للتحقيق فى المخالفات وستتم معاقبة من يثبت ارتكابه لتجاوزات داخل مركز الشباب، مشيرًا إلى أن مراكز الشباب مجهزة للترفيه عن الشباب وقضاء أوقات فراغهم وليست نوادٍ للموظفين، كان محافظ الأقصر قد قام بجولة ليلية لتفقد الطريق السريع بين المطار ومدينة الزينية لإزالة التعديات الواقعة على الطريق وتمهيده لمرور السيارات.


موضوعات متعلقة:



- محافظ الأقصر يحيل موظفى مركز شباب بدران للتحقيق بسبب وجود مخالفات

 جولة محافظ الأقصر بمركز شباب بدران -اليوم السابع -5 -2015
جولة محافظ الأقصر بمركز شباب بدران


مركز شباب نجع بدران مرتع للمخالفات -اليوم السابع -5 -2015
مركز شباب نجع بدران مرتع للمخالفات


 القمامة داخل مركز الشباب بالأقصر -اليوم السابع -5 -2015
القمامة داخل مركز الشباب بالأقصر


  الموظفون يلعبون الدومينو داخل المركز -اليوم السابع -5 -2015
الموظفون يلعبون الدومينو داخل المركز


المحافظ يتفقد مركز الشباب خلال جولته -اليوم السابع -5 -2015
المحافظ يتفقد مركز الشباب خلال جولته


مخالفات موظفي مركز شباب بدران بالكرنك -اليوم السابع -5 -2015
مخالفات موظفي مركز شباب بدران بالكرنك










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة