إزالة تعديات بحرم المناطق الأثرية بمدينة أسوان

الأحد، 24 مايو 2015 11:41 م
إزالة تعديات بحرم المناطق الأثرية بمدينة أسوان جانب من الحملة
أسوان- صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان حملة الإزالات المكبرة فى حى الشروق والسادات والشلال التى استهدفت تنفيذ حالات إزالة التعديات على أملاك الدولة.

واستهلت الحملة عملها بحى الشروق لإزالة التعديات على حرم الآثار بناحية طريق السادات وكذلك إزالة دورين فى عمارة خلف مسجد الرضوانية وكذلك 3 أدوار بالعمارة القائمة فى طريق السادات، بالإضافة إلى إزالة الأدوار المخالفة بمنطقة أطلس وكورنيش النيل وشارع كسر الحجر وشارع شرق البندر، واستكمال إزالة الاكشاك بقسم أول وثان أسوان والسيل الجديد.

كما شملت الحملة تشميع وغلق ورفع الإشغالات من الورش المخالفة ومحلات مواد النباء المخالفة، بالإضافة إلى إزالة تعديات حرم الطريق ورفع إشغالات السوق السياحى، وأيضا إزالة تعديات على أملاك الدولة بمناطق حى غرب وجنوب وشرق والصداقة الجديدة والقديمة، يأتى ذلك بالتوازى مع استكمال إخلاء الوحدات السكنية المعتدى عليها بناحية عمارات الأولى بالرعاية.

أشرف على الحملة اللواء محمد عاطف، رئيس مدينة أسوان، واللواء أحمد صالح، مساعد مدير أمن أسوان، وأكد أنها تأتى بناءً على توجيهات مصطفى يسرى، محافظ أسوان، لاستكمال الانضباط لمدينة أسوان لتظهر بالمظهر الحضارى الذى يليق بها.

وقال محمد حسانى، نائب رئيس مدينة أسوان، إن هذه الحملة ستستمر لمدة أسبوع وستشمل إزالة جميع التعديات على حديقة السلام والشيراتون والصادر بحقها قرارات إزالة إدارية، وتنفيذ 16 حالة قرار إزالة على حرم السكة الحديد و5 حالات إزالة على أملاك الدولة بالشلال.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الى السيد الوزير محافظ اسوان اين الممشى السياحى بشارع السوق؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة