فراشة المظلات تروى لـ"اليوم السابع" تفاصيل لقائها بـ"مبارك" داخل مستشفى المعادى.. النقيب رحاب عبد الحليم: ذاكرته قوية جدا ويتابع كل ما يحدث فى مصر.. أكد لى أن الإرهاب سينتهى.. ووصف السيسى برجل المرحلة

الأحد، 24 مايو 2015 02:30 م
فراشة المظلات تروى لـ"اليوم السابع" تفاصيل لقائها بـ"مبارك" داخل مستشفى المعادى.. النقيب رحاب عبد الحليم: ذاكرته قوية جدا ويتابع كل ما يحدث فى مصر.. أكد لى أن الإرهاب سينتهى.. ووصف السيسى برجل المرحلة النقيب رحاب عبد الحليم - الملقبة بفراشة المظلات
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على كواليس لقاء النقيب رحاب عبد الحليم الملقبة بفراشة المظلات مع الرئيس الأسبق مبارك داخل مستشفى المعادى أثناء زياتها له فى لقاء استمر الساعة ونصف، فتح لها مبارك قلبه وحكى معها الظروف التى تمر بها البلاد.

قالت النقيب رحاب عبد الحليم لـ"اليوم السابع"، إنها زارت الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك منذ ثلاثة أشهر داخل مستشفى المعادى، حيث كانت تعالج ومحتجزة بالمستشفى وقابلها الرئيس مبارك بحفاوة بالغة، مشيرة إلى أن الرئيس الأسبق يعرفها من قبل وكرمها 4 مرات وحضر حفل تخرجها.

فراشة المظلات: الرئيس الأسبق مبارك ذاكرته قوية


وأضافت فراشة المظلات أن الرئيس الأسبق مبارك ذاكرته قوية ومتذكر كل المواقف التى جمعتها معه فى العروض العسكرية والقفز الحر، حيث تحدثت عن موقف قالت إنه ثبت أنه رجل إنسانى فعندما أصيبت فى قدمها قبل عرض عسكرى كان من المقرر أن يحضره الرئيس فى قفز المظلات وعندما علم الرئيس مبارك بانها شاركت فى القفز وهى مصابة صمم على تكريمها بالتوجه لزيارتها فى مستشفى الجلاء وقتها.

وكشفت النقيب رحاب عبد الحليم، أول قافزة حرة فى القوات المسلحة، أنها كُرّمت 4 مرات على يد الرئيس الأسبق والمشير حسين طنطاوى كأفضل ضابط بالقوات المسلحة عامى 2008 و2009 وحصلت على نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية.

كواليس لقائها بمبارك


وروت فراشة المظلات كواليس لقائها بمبارك، حيث قالت إن الرئيس الأسبق يتابع كل ما يحدث بمصر، وقال لها إن الفترة العصيبة التى تشهدها مصر من عمليات إرهابية إلى زوال بتكاتف الشعب مع الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى وصفه برجل المرحلة وصاحب رؤية ثاقبة، وأنه كان متخوفا من سيطرة الجماعات الإسلامية على الحكم لأن منهجها العنف والدماء وليس لها انتماء وطنى.

وأضافت النقيب رحاب عبد الحليم، أن الرئيس الأسبق متفائل بمستقبل مصر، وقال لها "مصر هتقوم تانى وهترجع أحسن من الأول والإرهاب هينتهى"، مشيرة إلى أنها تأثرت بموقف إنسانى حكى لها مبارك عنه حيث قال إن حفيدته فريدة ابنة جمال ظلت لا تتكلم ولا تتحدث مع أحد من أصدقائها بالمدرسة التى تدرس بها أكثر من يومين مما دفع مدير المدرسة لاستدعاء والدتها، وبسؤالها عن السبب أفصحت الحفيدة فريدة أنها ترغب فى زيارة جدها "مبارك" لأنها تشتاق لرؤيته بسبب غيابه عن المنزل، وبالفعل حضرت حفيدته إلى المستشفى واحتضنها مبارك وقبلها وقالت له "أنا بحبك أوى يا جدو".

وأوضحت النقيب رحاب عبد الحليم، أن الرئيس الأسبق مبارك تمنى لها العودة سريعا إلى سلاح المظلات، ودعا لها بالشفاء العاجل لتعود فراشة المظلات مرة أخرى.

وكشفت النقيب رحاب لـ"اليوم السابع" أنها تمر بمحنة صحية كان سببها حقنة طبية بطريق الخطأ، وأن المشير طنطاوى قد أمر من قبل بعلاجها فى الخارج، وسافرت لفرنسا بتقارير طبية خاطئة ثم اكتشفت إصابتها بفيروس "سى" جراء حجزها بالمستشفى بسبب الإهمال الطبى، وقد زارت الرئيس عبد الفتاح السيسى من قبل إبان توليه وزارة الدفاع ووعدها بأنه سيتابع الموضوع بنفسه، ولكن لم يحدث أى جديد وتحاول زيارته مجددا لعرض ما حدث لها من إهمال طبى.



اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

عاش الريئس سيسي حبيب الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

على

عندك فيروس C وبتزورى السبب فى انتشاره !

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

رقم 2 ربنا يشفيك

والله انت مجنون رقم 2 محدش فاهم منك حاجة ههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

كفاية

هوا مبارك شريف ولا حرامى

عدد الردود 0

بواسطة:

yusefali

مش كان بيموت وخرجتموه من السجن

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي

سيسي ريئس

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

غربان المظلات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد القادر

كفاية حرق دم

عدد الردود 0

بواسطة:

صبري علي

رقم 8 هههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

لص و حرامى بحكم المحكمه و فاسد وخاين بشهادتنا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة