بالفيديو.. المحمدى يودع البريميرليج مع هال سيتى.. ونجاة نيوكاسل

الأحد، 24 مايو 2015 06:05 م
بالفيديو.. المحمدى يودع البريميرليج مع هال سيتى.. ونجاة نيوكاسل أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هبط فريق هال سيتى المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، إلى دورى الدرجة الأولى "الشامبيون شيب"، بعد تعادله السلبى مع مانشستر يونايتد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "كينجستون ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


وتوقف رصيد هال سيتى عند 35 نقطة فى المركز الثامن عشر فى جدول الترتيب لينضم إلى قائمة الأندية الهابطة والتى تضم بيرنلى وكوينز بارك رينجرز، فيما نجا نيوكاسل يونايتد من الهبوط، بعد تغلبه على وستهام يونايتد بثنائية فى المباراة التى جمعتهما بنفس التوقيت بملعب "سانت جيمس بارك".

وكان هال سيتى يحتاج لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى هزيمة نيوكاسل يونايتد أو التعادل أمام وستهام يونايتد، للاستمرار فى دورى الأضواء، وهو الأمر الذى لم يتحقق اليوم.

وحرم فيكتور فالديز، حارس مانشستر يونايتد، أحمد المحمدى من تسجيل الهدف الأول لفريق هال سيتى فى الشوط الأول، بعدما تصدى فالديز لرأسية اللاعب المصرى، حيث أخرج الكرة إلى ركنية، كما لعب مانشستر يونايتد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 77 بعد طرد لاعبه مروان فيلانى للخشونة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة