اليوم.. ختام بطولة شرم الشيخ للاسكواش بحضور وزير الرياضة

السبت، 23 مايو 2015 07:28 ص
اليوم.. ختام بطولة شرم الشيخ للاسكواش بحضور وزير الرياضة خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة
شرم الشيخ – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُختتم اليوم منافسات بطولة شرم الشيخ الدولية للاسكواش التى أقيمت على ملاعب المدينة الشبابية فى الفترة من 18 إلى 23 مايو الجارى.

ويلتقى على فرج مع كريم عبد الجواد فى نهائى بطولة الرجال، فيما تلتقى بطلة مصر هبة التركى مع الوليزية تيسني إيفانس.

وشارك فى البطولة 100 لاعب ولاعبة يمثلون 23 دولة من ضمنهم عدد من اللاعبين، الذى شاركوا فى بطولة بريطانيا المفتوحة الأخيرة بمجموع جوائز يبلغ 50 ألف دولار لبطولتى الرجال والسيدات.
وأشاد عاصم خليفة رئيس الاتحاد، بالنجاح التى حققته البطولة، مؤكدا أن المنافسات شهدت اقبالا كبيرا من ابطال العالم علي المشاركة فى الرجال والسيدات من الدول المتقدمة فى لعبة الاسكواش.

وأكد أن البطولة أقيمت هذا العام تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الذي سيحضر نهائي البطولة مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء للمشاركة في تسليم الجوائز و افتتاح اعمال التطوير بالمدينة الشبابية والملاعب الجديدة وفنادق الاقامة ومجمع الاسكواش الجديد

فيما أكد خالد عبد العزيز، وزير الرياضة ،على أن حضوره إلى لي شرم الشيخ اليوم الجمعة لحضور المباراة النهائية نظرا لأهمية استضافة مصر لمختلف البطولات الرياضية الدولية للوزارة فى المحافظات لا سيما السياحية منها كنوع من أنواع تنشيط السياحة.

أوضح وزير الرياضة أن مصر لديها قدرات تنظيمية على خروج تلك البطولات الرياضية بشكل مميز يليق بمكانة مصر أمام العالم من جانب أخر وإرسال رسالة لجميع بلاد العالم وتحديدا التى تشارك في البطولة ان مصر تنعم بالأمن والأمان.


أخبار متعلقة


- أشرف صبحى يحضر نصف نهائى شرم الشيخ للاسكواش









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة