"الهروب من التجنيد" ومخاطره فى مجلة برنجى لطلاب آداب حلوان بمشروع تخرجهم

السبت، 23 مايو 2015 03:19 ص
"الهروب من التجنيد" ومخاطره فى مجلة برنجى لطلاب آداب حلوان بمشروع تخرجهم طلاب كلية حلوان
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعدت مجموعة من طلاب قسم الصحافة بكلية الآداب بجامعة حلوان، مجلة "برنجى" كمشروع تخرج لهم، باللغة العامية، لرصد المشاكل التى تواجه الشباب، وتعد أول مشروع تخرج تقريبًا باللغة العامية الشبابية.

ومن جانبه قال محمد خميس، أحد أعضاء الفريق، أن المجلة تتكون من عدة أبواب منها "أفكار بتتكلم"، و"ومزيكاتى"، و"ملعب برنجى"، و"بره الصندوق"، وتتحدث المجلة عن كل مشاكل الشباب فى المجتمع المصرى.

وأشار محمد خميس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى برنجى بداية حلم وطريق لأننا نكون الأوائل فى مشروع التخرج والأوائل فى حياتهم، وأن برنجى هتفضل بداية كل حاجة وبرنجى دايمًا معاهم، بالإضافة إلى أن هناك عددا من الموضوعات التى ناقشها الفريق منها، طرق الخلعان من التجنيد، وحوار خاص مع وزير الإسكان حول العاصمة الإدارية الجديدة ودور الوزارة نحو الشباب، وحوار مع أول مصرى مرشح للسفر للمريخ، وغيرها من الحوارات والموضوعات الشبابية، وترتكز المجلة كثيرًا على الحوارات مع شخصيات بارزة.

ويتكون فريق تحرير المجلة من 10 طلاب هم، إسراء الطيب، وإسراء ناصر، وإيمان إسماعيل، ورانيا مجدى، وسمية حسن، وشيماء سامى، وفتحية حلمى، ومحمد خميس، ونوران يحيى، ونورهان علاء.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة