إخلاء سبيل ربة منزل سودانية بعد اتهامها بتصنيع الخمور بمنزلها بالجيزة

السبت، 23 مايو 2015 12:28 ص
إخلاء سبيل ربة منزل سودانية بعد اتهامها بتصنيع الخمور بمنزلها بالجيزة زجاجات خمور - صورة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد دبوس رئيس نيابة العجوزة بإخلاء سبيل ربة منزل سودانية الجنسية بكفالة 500 جنيه بعد اتهامها بتصنيع الخمور داخل منزلها بمنطقة أرض اللواء بالجيزة وبيعها للمغتربين من السودانيين القاطنين بمنزلها.

كشفت تحقيقات النيابة العامة بعد التحقيق فى واقعة وفاة سودانى الجنسية بالمنزل أن صاحبة المنزل تقوم بتصنيع الخمور من التمر، وهو ما يعرف "بالعرقى السودانى" وبيعه للشباب من قاطنى العقار الذى تملكه، وتبين وجود معمل لتصنيع تلك الخمور بطريق التعتيق داخل العقار، فأمرت النيابة بحجزها على ذمة التحريات لاتهامها بتصنيع الخمور دون ترخيص.

وأضاف شهود العيان أن القتيل جاء إلى مصر طالبا اللجوء السياسى، وكان يقوم باقتراض الأموال من أصدقائه حتى يستطيع الحصول على فرصة عمل لكى يقوم بالإنفاق على نفسه، ويوم الحادثة كان يتناول مشروب "العرقى" وكان فى حالة سكر وسقط من الشرفة وتوفى، فأمرت النيابة بتشريح الجثة مع التصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث.

كانت البداية بتلقى المقدم كريم على رئيس مباحث العجوزة بلاغا من الأهالى بانتحار شاب، فانتقل معاونو المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية والتحقيقات أن المنتحر يدعى "أحمد يوسف جاب الله" 30 سنة عاطل يحمل الجنسية السودانية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة