وزير التعليم يعتمد قرارات تعيين المقبولين بالوظائف القيادية بالديوان

السبت، 23 مايو 2015 03:17 م
وزير التعليم يعتمد قرارات تعيين المقبولين بالوظائف القيادية بالديوان الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم عن نتائج الـ"94 وظيفية قيادية" التى تم الإعلان عنها من قبل الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم السابق، وذلك بعد أن تم التحرى عن الأشخاص المتقدمة للوظائف القيادية من قبل الجهات الأمنية المختصة.

وكان من بين الوظائف التى صدر لمتقدميها قرارا بالتعيين اللواء عمرو الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن بالوزارة ومحمد عبد القادر رئيس الإدارة العامة للاتصال السياسى، وصلاح عمارة مدير عام إدارة التعليم الخاص، كما تم تعيين كل من محمد سعد رئيسا للإدارة المركزية للتعليم الثانوى، والذى كان يشغل نفسه المنصب بعد أن صدر له قرار بعد تولى الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم.

وتضمنت الأسماء صلاح عمارة مدير عام إدارة التعليم الخاص وزهير صالح رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية وشئون العاملين بالوزارة، ووليد شلبى مدير عام الشئون الإدارية، والدكتور علاء عيد مدير عام الشئون القانونية.

الجدير بالذكر أن الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، قرر حذف وحجب مجموعة من الوظائف، على رأسها رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، و10 وظائف تضم مستشارى المواد الدراسية، ورئيس قطاع الأمانة العامة، والإدارة المركزية لشئون الكتب، بالإضافة إلى قطاع الخدمات وقطاع الجودة والتكنولوجيا وقطاع التعليم العام وجميع الوظائف الخاصة بوزارة التعليم الفنى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة