ضبط 2350 طربة حشيش بحوزة سائق وكهربائى سيارات بمطروح

السبت، 23 مايو 2015 03:21 ص
ضبط 2350 طربة حشيش بحوزة سائق وكهربائى سيارات بمطروح المضبوطات
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح، مساء أمس الجمعة، أن إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن بالتعاون مع فرع الأمن العام تمكنت من ضبط 2350 طربة حشيش بحوزة سائق وكهربائى سيارات، من مركز زفتى بمحافظة الغربية، وذلك بمدينة العلمين بالساحل الشمالى.

وكانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة العلمين عن قيام "المحمدى م .ا" (مواليد 1982 ) ويعمل، سائق، مقيم بزفتى – الغربية، و"محمد ع .م" (- مواليد 1995 ) كهربائى سيارات، مقيم بذات العنوان، بالاتجار فى المواد المخدرة، وقيامهما بالتردد على مدينة العلمين لاستلامهما كمية كبيرة من المواد المخدرة، لترويجها على عملائهما.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة وإعداد أكمنة، برئاسة رئيس فرع البحث الجنائى بالحمام ضمت ضباط وحدة مباحث قسم شرطة العلمين، تمكن أحد الأكمنة المعدة بالطريق الساحلى بالعلمين، من ضبط المتهمين أثناء استقلال السيارة رقم 9762 درط، وبتفتيش السيارة ضبط بداخلها، 2350 طربة لمادة الحشيش المخدر، وزنت حوالى 250 كيلو جراما .

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفا بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، والسيارة لترويج تلك المواد على عملائهما، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم جنايات العلمين، وجار العرض على النيابة العامة.




موضوعات متعلقة


- ضبط 2450 طربة حشيش بحوزة مزارع فى سيدى برانى بمطروح













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة