فى 8 مباريات بالدورى.. أندية القاع تنتفض.. الرجاء مفاجأة الجولة 32 بعد الفوز على ذئاب الجبل.. معدل تهديفى ضعيف بـ9 أهداف.. و22 إنذارا و3 حالات طرد

السبت، 23 مايو 2015 11:57 م
فى 8 مباريات بالدورى.. أندية القاع تنتفض.. الرجاء مفاجأة الجولة 32 بعد الفوز على ذئاب الجبل.. معدل تهديفى ضعيف بـ9 أهداف.. و22 إنذارا و3 حالات طرد فريق الرجاء
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تمر مباريات اليوم من الجولة الثانية والثلاثين للدورى العام مروا الكرم، فقد شهدت عددا من المفاجآت، أبرزها انتفاضة أندية القاع التى اعتقد العديد من متابعى المسابقة المحلية أنهم ذهبوا بلا راجعة، ليُفاجأ الجميع بفوز النصر على الاتحاد السكندرى، فيما أنعش الرجاء حظوظه بالبقاء فى الدورى بعدما هزم المقاولون العرب بهدف نظيف.

وجاءت نتائج مباريات اليوم على النحو التالى:


1- على استاد دمنهور فاز الإسماعيلى على دمنهور بهدفين نظيفين أحرزهما الغانى إيمانويل بناهينى فى الدقيقتين 13 و41 من عمر المباراة، فيما أضاع عمرو السولية مدافع وسط الدراويش ركلة جزاء فى الدقيقة 44

2- وفى الفيوم عاد الجونة إلى الغردقة بأغلى ثلاث نقاط بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف أحرزه إسلام محارب.

3- وعلى استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر واصل فريق الرجاء سلسلة نتائجه الجيدة وحقق الفوز الثانى على التوالى تحت قيادة مديره الفنى الجديد محمد عمر على حساب المقاولون العرب بهدف نظيف.

4- وعلى استاد كلية الشرطة بالعباسية تعادل الداخلية واتحاد الشرطة سلبيا فى لقاء عسكرى خالص.

5- وواصل فريق إنبى تراجعه بالهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، على استاد الإسكندرية.

6- وعمّق فريق بتروجت من جراح المصرى البورسعيدى بالدورى، بعدما فاز عليه بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما أمس على استاد الإسماعيلية.

7- وتعادل فريقا وادى دجلة وطلائع الجيش سلبياً فى المباراة التى جمعتهما على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

8- وفى بترو سبورت سرق النصر الفوز من الاتحاد السكندرى وهزمه 2/1 فى اللحظات الأخيرة، بعدما كان زعيم الثغر متقدما بهدف حتى الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

انتفاضة أندية القاع


وتُعتبر انتصارات فريقى الرجاء والنصر على المقاولون العرب والاتحاد السكندرى أبرز مفاجآت لقاءات اليوم، خاصة أن فوز أبناء مطروح على الذئاب أعطى قبلة الحياة بالنسبة لبقائهم فى مسابقة الدورى العام والشهرة، بعدما ارتفع رصيده إلى 31 نقطة وما زال فى المركز السابع عشر، لكنه اقترب من مزاحمة أندية مثل حرس الحدود وسموحة والداخلية.

فيما نجحت فرق مثل الجونة وسموحة فى تحقيق انتصارات تعزز من فرص بقائها فى الدورى، بينما فشل المصرى فى استثمار نتائج بتروجت السيئة فى تحقيق فوز يخرجه بعيدا عن منطقة الخطرة لكنه سقط فى فخ الهزيمة.

معدل تهديفى ضعيف.. و22 إنذار و3 حالات طرد


وشهدت مباريات اليوم اهتراز الشباك تسع مرات فقط فى ثمانية لقاءات، وهو معدل تهديفى ضعيف للغاية، لكن هذه المباريات للدورى يحاول جميع المدربين الخروج بأقل خسائر نظرا لحساسية المباريات، فيما شهدت اللقاءات اليوم 22 إنذارا، بالإضافة إلى ثلاث حالات طرد، وتعتبر مواجهة الداخلية مع اتحاد الشرطة الأعنف من الجانب حالات الإنذار والطرد.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عموما مباريات اليوم .. هى سقوط المدربين {{{ لحسن شحاته + الاخوه حسن وابراهيم + طارق العشرى }}*

**

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عموما مباريات اليوم .. هى سقوط المدربين {{{ لحسن شحاته + الاخوه حسن وابراهيم + طارق العشرى }}*

**

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة