غادة عبدالرازق وشيرين تنافسان مكى وفيفى عبده على "cbc" فى رمضان

السبت، 23 مايو 2015 03:17 م
غادة عبدالرازق وشيرين تنافسان مكى وفيفى عبده على "cbc" فى رمضان غادة عبد الرازق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عدد كبير من المسلسلات التى تقوم قناة cbc بعرضها خلال شهر رمضان المقبل، حيث اعتادت cbc على تقديم توليفة من المسلسلات المختلفة والمتنوعة ما بين الدراما والكوميديا والإثارة، حيث تقدم القناة وجبتها الأساسية كل عام وهو مسلسل "الكابوس" للفنانة غادة عبد الرازق حيث تظهر غادة فى دور سيدة تقطن فى حى شعبى ولديها "مقلب قمامة"، وهو من تأليف هالة الزغندى وإخراج إسلام خيرى.

كما تعرض القناة مسلسل "الكبير أوى" لأحمد مكى، كما اعتادت كل عام، إلا أن الوضع يختلف هذا العام، حيث لن تظهر الفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام إسماعيل "فزاع" فى هذا الجزء، وبطولة كل من محمد سلام، وبيومى فؤاد، ومحمد شاهين، وسعيد طرابيك وعدد آخر من النجوم، ومن إنتاج مها سليم، وإخراج أحمد الجندى.

وتعرض القناة حصريا على شاشتها مسلسل "طريقى" الذى تخوض به المطربة شيرين عبد الوهاب أولى تجاربها وبطولاتها فى الدراما التليفزيونية ويتناول العمل رحلة فتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد وتسكن فى سرايا وسط الفلاحين وتعانى باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغنى داخل المنزل بحبسها فى غرفه الفئران، لأن تقاليد عائلتها وبلدها لا تسمح بذلك.

يذكر أن قصة أحداث المسلسل تقترب من حياة شيرين الشخصية مع بعض الفروق، التى وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنها معاناتها الشخصية، حيث جعل نشأتها فى القرى بدلا من أحد أحياء القاهرة. ويشارك فى بطولة العمل بجانب شيرين عبد الوهاب، الممثل السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندى، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد على، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب.

إضافة لعرض مسلسل "تحت السيطرة" يشارك فى بطولته نيللى كريم وأحمد وفيق ومحمد فراج وهانى عادل وظافر عابدين ونسرين أمين ولؤى عمران ورانيا شاهين، ومن تأليف مريم نعوم، وإنتاج جمال العدل، وإخراج تامر محسن، وتجسد نيللى دور زوجة ظافر العابدين، وهى من الطبقة فوق المتوسطة، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، يحمل العديد من الإثارة والتشويق، كما يعرض مسلسل "حارة اليهود" تدور أحداثه عن شكل حارة اليهود، وكيف كان يعيش سكانها، والأنشطة التى كانوا يمارسونها، إلى جانب تأثيرهم على الأوضاع السياسية فى مصر بسبب دفع الأموال إلى السرايا، وانعكاس ذلك عليهم، ويجسد المسلسل مرحلة زمنية معينة، وهى الفترة التى أعقبت ثورة 23 يوليو، إلى أن جاء العدوان الثلاثى على مصر.

"حارة اليهود" بطولة الفنانة منة شلبى ويشاركها فى البطولة، الفنان إياد نصار، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة هالة صدقى، والفنان سامى العدل، والفنان سيد رجب، وأحمد حاتم، ووليد فواز، وتأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

وتعرض قناة cbc أيضا مسلسل "يا أنا يا أنتى" والذى يقوم ببطولته كل من فيفى عبده وسمية الخشاب، المسلسل تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصيتين كوميديتين، وتربطهما علاقة صداقة قوية منذ الصغر، وفجأة يقعان ضحية لعملية نصب واحتيال بسبب اختلافهما الدائم، ورغم الصداقة القوية التى تجمعهما، إلا أن هذا لا يمنع المنافسة بينهما على رجل واحد.

مسلسل "يا أنا يا أنتى" من بطولة الفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب والفنان محمود الجندى وسامح الصريطى وصبرى عبد المنعم ولطفى لبيب وحجاج عبد العظيم وسهر الصايغ وعلى عبد الرحيم وميدو ماهر، وعدد آخر من الوجوه الشابة والمسلسل من تأليف فتحى الجندى. يذكر أن مسلسل "يا أنا يا أنتى" هو التعاون الثالث بين الفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب بعد مسلسل "الحقيقة والسراب" ومسلسل "كيد النسا".


















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة