شرطى حاول تمرير مخدرات لمحتجز بقسم أكتوبر مقابل معاشرة زوجته جنسيا.. السيدة أغرته بأنوثتها وجمالها فتخلى عن واجبه انصياعا لشهوته.. ويقظة الأمن أحبطت جريمته وألقت القبض عليه

السبت، 23 مايو 2015 03:19 م
شرطى حاول تمرير مخدرات لمحتجز بقسم أكتوبر مقابل معاشرة زوجته جنسيا.. السيدة أغرته بأنوثتها وجمالها فتخلى عن واجبه انصياعا لشهوته.. ويقظة الأمن أحبطت جريمته وألقت القبض عليه اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلى شرطى عن مسئوليته المهنية وانصاع لشهواته، بعدما تعلق قلبه بسيدة تتردد على قسم ثان 6 أكتوبر لزيارة زوجها المحتجز وتقديم الأطعمة والمشروبات له، وراودها عن نفسها فوافقت على الرشوة الجنسية مقابل أن تستغل وجوده فى تمرير المواد المخدرة لزوجها كى يبيعها للمحتجزين إلا أن يقظة الخدمات الأمنية نجحت فى القبض عليه وإيداعه الحجز برفقة زوج عشيقته.

كانت البداية عندما ألقت أجهزة الأمن بإشراف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على مواطن متهم بالاتجار فى المواد المخدرة، وأودعته حجز قسم ثان أكتوبر. تنفيذا لقرار النيابة.

وفى وقت لاحق ترددت زوجة السجين لزيارته فى أوقات الزيارات الرسمية لتقديم المأكولات والمشروبات له، وهناك تعرفت على شرطى أعجب بها لجمال ملامحها وحصلت منه على رقم هاتفه المحمول.

تواصلت زوجة السجين مع الشرطى هاتفيا أوقاتا طويلة، وبدأ يقيم معها علاقة عاطفية بعدما علم أنها تقيم بمفردها فى الشقة عقب القبض على زوجها وتطور الأمر إلى مقابلات بين زوجة السجين والشرطى فى محيط مبنى القسم، واستغلت هذه العلاقة القوية وعرضت على الشرطى أن يساعدها فى تمرير كمية من المواد المخدرة لزوجها داخل الحجز ليبيعها للسجناء.

اعترض الشرطى فى بداية الأمر، خاصة فى ظل التشديدات الأمنية على غرف الحجز، إلا أن إلحاح السيدة عليه ومساومتها له بجسمها جعلته يعيد التفكير خاصة أنه راودها عن نفسها أكثر من مرة، واتفقا على أن يمرر الشرطى كيس بلاستيك داخله المخدرات للسجين مقابل أن يقضى معها ليلة.

لفت انتباه ضباط القسم كثرة حديث الشرطى مع زوجة السجين تحديدا لدى زيارتها له، فتم وضعه تحت المراقبة وما أن تسلل للحجز وحاول تمرير المواد المخدرة حتى ضبطوه وبحوزته 90 قرصا مخدرا متنوعا، واعترف بمحاولته إدخاله للسجين بناء على رغبة زوجته، بينما نجحت المتهمة فى الهرب وتكثف أجهزة الأمن بقيادة العميد رأفت الحلوانى مأمور القسم والمقدم فوزى عامر رئيس المباحث بإشراف العميد رجب غراب مفتش المباحث جهودها لضبطها بعد إخطار اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة بالواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة