مفاجأة.. موظفو الإخوان بالمؤسسات الحكومية الهاربون يقدمون شهادات طبية مزورة لعدم فصلهم على غرار البلتاجى.. برروا انقطاعهم بالمرض وانشغلوا فى تنظيم المسيرات والتفجيرات.. والأمن يفحص الشهادات

الجمعة، 22 مايو 2015 07:00 م
مفاجأة.. موظفو الإخوان بالمؤسسات الحكومية الهاربون يقدمون شهادات طبية مزورة لعدم فصلهم على غرار البلتاجى.. برروا انقطاعهم بالمرض وانشغلوا فى تنظيم المسيرات والتفجيرات.. والأمن يفحص الشهادات اعتصام رابعة العدوية أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر أمنى، عن لجوء أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية الذين يعملون بالمؤسسات الحكومية والمطلوبين من قبل جهات التحقيق لتورطهم فى أعمال عنف والهاربون من الملاحقات الأمنية منذ أشهر إلى حيل متعددة لتفادى فصلهم على غرار القيادى الإخوانى الدكتور محمد البلتاجى بسبب انقطاعهم عن العمل أوقاتا طويلة، منها أنهم يزورون شهادات طبية منسوبة لمستشفيات حكومية ويقدموها لجهات عملهم.

وأفاد المصدر الأمنى، أن عملية تزوير الشهادات الطبية كشفتها 6 وقائع فى محافظة أسوان، حيث قدم 6 مدرسين ينتمون للجماعة شهادات طبية لجهات عملهم بعد انقطاعهم وقتاً طويلاً بسبب ملاحقة الأمن لهم لتورطهم فى أعمال تخريبية والاشتراك فى اعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة وبمخاطبة المستشفيات الصادرة منها الشهادات تبين أنها مزورة.

وأوضح المصدر أن الشهادات الطبية المزورة تم تقديمها من 6 مدرسين يعملون فى مدارس مختلفة بأسوان هم كل من "أشرف.ع" ، و"محمود.ع" و"احمد.م" و"مقبول.أ" و"حمدى.ط" و"ممدوح.م" معظمهم فى مدارس ثانوية، وصدرت لهم قرارات ضبط وإحضار فى أعمال العنف التى ارتكبوها فضلاً عن صدور قرارات ضبط أخرى فى وقائع التزوير الجديدة التى تم الكشف عنها.

وقال المصدر إن عدداً كبير من المدرسين وموظفى المؤسسات الحكومية الذين ينتمون لجماعة الإخوان، انقطعوا عن العمل منذ فض اعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة، وقدموا شهادات طبية لتفادى فصلهم وفرغوا انفسهم لتنظيم التظاهرات والمسيرات، وتنفيذ سلسلة تفجيرات فى العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية خلال الأشهر الماضية.

وأشار المصدر إلى أن اجهزة الأمن نبهت على جميع المؤسسات الحكومية بضرورة فحص الشهادات الطبية المقدمة من موظفى الإخوان بالتنسيق مع قسم التزوير والتزييف فى وزارة الداخلية لكشف آلاعيب الجماعة خاصة أن هناك أكثر من 1500 موظفى إخوانى هاربون لصدور قرارات ضبط وإحضار لهم ومنقطعون عن العمل منذ أشهر ومعظمهم قدموا شهادات طبية تبرر انقطاعهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شبراوي

اولا الفصل النهائي .. وبعدين يتحاكموا .. وياريت يتعدموا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة