الاتحادات تتمسك بإسقاط خالد زين فى عمومية أول يونيو

الجمعة، 22 مايو 2015 07:18 ص
الاتحادات تتمسك بإسقاط خالد زين فى عمومية أول يونيو ياسر إدريس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق ممثلو الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الملقبين بمجموعة الـ22 على انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، المحدد لها أول يونيو المقبل، لإسقاط عضوية خالد زين، رئيس اتحاد التجديف من اللجنة الأولمبية بعدما خرق المواثيق الأولمبية باللجوء إلى المحكام المدنية.

من جانبها قالت إسراء السنهورى، رئيس اتحاد التنس، أن البعض يحاول الوقيعة بينها وبين أعضاء الجمعية العمومية بعد الأنباء التى ترددت حول تراجعها عن المشاركة فى الجمعية العمومية غير العادية، مشددة على أنها سوف تشارك فى الجمعية العمومية على الرغم من أنها سوف تتزامن مع بطولة لارون جاروس للتنس.

شددت السنهورى على أن خالد زين طلب منها التوقيع على خطاب أنها غير موافقة على إحالته لنيابة الأموال العامة، مؤكدة أنها أوضحت له أن قرار الإحالة جاء من قبل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

أشارت رئيس التنس إلى أن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لم يتدخل من قريب أو من بعيد فى الضغط على الاتحادات للتوقيع على طلب الجمعية العمومية غير العادية، مشددة على أن الاتحادات لم ولن تشهد فى تاريخها هذا التعاون والدعم من وزارة الرياضة سوى فى عهد خالد عبد العزيز.

قال الدكتور علاء مشرف، رئيس اتحاد تنس الطاولة: إن خالد زين أصبح فى حالة توهان ولا يدرى ماذا يفعل أمام عاصفة الجمعية العمومية، مؤكدا على أن زين وصل به الأمر إلى مقاضاة الجمعية العمومية التى انتخبته وهو أمر يدعو إلى الدهشة.

شدد مشرف على أن جميع الاتحادات اتخذت قرار الدعوة لعمومية طارئة بإرادتها المنفردة دون تدخل أى شخص، مضيفا إلى أن تصرفات رئيس اتحاد التجديف هو من تسبب فى وصول الأمر إلى إسقاطه من عضوية اللجنة الأولمبية.

أكد حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية أنه مع رأى أعضاء الجمعية العمومية، فيما يتراءى لمصلحة الرياضة المصرية، خاصة أن أى زعزعة للاستقرار التى تنعم به الرياضة حاليا فى عهد خالد عبد العزيز سوف يؤثر على اللاعبين الذين على أعتاب التأهل لدورة الألعاب الأولمبية.

توعد ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، خالد زين فى الجمعية العمومية غير العادية قائلا: " انتظر يوم الجمعية العمومية بفارغ الصبر حتى تلقنه الجمعية العمومية درسا لن ينساه أبدا، وأقسم إدريس بأغلط الإيمان أنه سوف يجهز مفاجآت لرئيس اتحاد التجديف خلال الأيام المقبلة لم يتوقعها".

من جانبه قال حمادة المصرى عضو مجلس إدارة أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عليه إعادة النظر فى قرار التجميد، خاصة بعد صدور حكم من القضاء الإدارى يؤكد بطلان إجراءات القرار.



اخبار متعلقة

رئيس اتحاد تنس الطاولة: لا تراجع أو استسلام عن إسقاط خالد زين











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

amal thabet

اتحاد النس اتحاد التنس ليس له رئيس يحكم المحكمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة