لجنة التنمية الاقتصادية بالمجمع المقدس تنظم مؤتمرا للتوظيف

الخميس، 21 مايو 2015 02:03 م
لجنة التنمية الاقتصادية بالمجمع المقدس تنظم مؤتمرا للتوظيف الكاتدرائيه
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم اللجنة المجمعية للرعاية والخدمة ولجنة التنمية الاقتصادية، التابعة للمجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، المؤتمر التنفيذى الأول للتنمية اليوم، وغدًا، تحت عنوان «مستقبلك بين المشروعات الصغيرة والتوظيف»، وذلك بكنيسة "الملاك ميخائيل" بشبرا.

يستهدف المؤتمر الشباب من كافة المؤهلات ممن ليسوا لديهم خبرات، وأصحاب المشروعات والأعمال الصغيرة، وأصحاب الحرف والمهن والأسر المنتجة.

ويتناول المؤتمر فعاليات يومه الأول محاضرة بعنوان "نشيط - فعال - لا تيأس"، يلقيها الأنبا مكارى، أسقف العام لكنائس شبرا الجنوبية، وندوة تعريفية بأنشطة الصندوق الاجتماعى والتدريب والتسويق للمشروعات التى يمولها.

كما يلقى الدكتور هانى نبيل، محاضرة عن التخطيط لإدارة المشروعات الصغيرة، ومحاضرة المحاسبة وإعداد الميزانية للمشروعات الصغيرة يحاضرها عادل رشدى، ويعقبها لقاء مفتوح بين رجال الأعمال من أصحاب المشروعات والمصانع.

وتقام فعاليات اليوم الثانى بعنوان "مستقبلك والوظيفة - فرصة عمل"؛ ويحاضر فيها القس تادرس عجيب، حول كيفية التكييف مع المهام والمسئولية فى العمل، كما يتحدث الدكتور مينا عادل، عن كيفية تقديم خدمات متميزة فى عملك، وآليات التواصل مع الآخرين لنجاح عملك يحاضرها الدكتور ولاء مراد، وتختتم فعاليات المؤتمر بلقاء مفتوح مع مكاتب التوظيف.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة