بالفيديو.. يوفنتوس يسعى لخطف "الثلاثية التاريخية" من أنياب برشلونة

الخميس، 21 مايو 2015 01:37 ص
بالفيديو.. يوفنتوس يسعى لخطف "الثلاثية التاريخية" من أنياب برشلونة فريق يوفنتوس
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب فريق يوفنتوس الإيطالى من تحقيق حلم الثلاثية التاريخية، بالجمع بين ألقاب الدورى، وكأس إيطاليا، ودورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى فى تاريخه، وذلك عقب فوزه بالكأس على حساب نظيره لاتسيو، بعد أن تغلب عليه فى المباراة النهائية التى أقيمت بينهما على ملعب "أولمبيكو روما" بهدفين مقابل هدف.

كان يوفنتوس قد توج بلقب "أسكوديتو" قبل 4 جولات من نهاية الموسم، عقب الفوز بهدف نظيف على سامبدوريا فى الجولة 34 من الكالتشيو، قبل أن يفوز الليلة بكأس إيطاليا، ليجمع بين اللقبين للمرة الثالثة فى تاريخه.

إلا أن البيانكونيرى ما زال يحلم بشئ آخر وهو تحقيق الثلاثية التاريخية، بضم البطولتين السابقتين إلى دورى أبطال أوروبا، والذى يسعى للفوز به على حساب العملاق الإسبانى برشلونة، فى السادس من يونيو المقبل، على الملعب الأولمبى بالعاصمة الألمانية برلين.

ويصطدم حلم يوفنتوس، بحلم آخر يسعى برشلونة لتحقيقه، حيث يسعى هو الآخر لتحقيق الثلاثية، بعد أن توج بلقب الليجا الإسبانية، على حساب غريمه التاريخى ريال مدريد، كما أنه يخوض نهائى كأس ملك إسبانيا أمام أتليتيك بلباو، فى 30 مايو الجارى على ملعبه "كامب نو"، ومن ثم فهو قريب أيضا من تحقيق الحلم الذى تسعى له السيدة العجوز.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة