اتحاد هندسة عين شمس يتقدم باستقالته بعد اختطاف زميلهم من الكلية ومقتله

الخميس، 21 مايو 2015 12:54 ص
اتحاد هندسة عين شمس يتقدم باستقالته بعد اختطاف زميلهم من الكلية ومقتله جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة عين شمس عن تقديم استقالته، وذلك لمقتل الطالب "إسلام صلاح الدين عطيتو" بالدفعة الرابعة بقسم كهرباء وقوى بعد اختطافه من أمام الكلية بعد انتهاء الامتحان، وذلك على حد قولهم.

وطالب الاتحاد مجلس الكلية بفتح تحقيق فورى لمحاسبة كل من تواطئ فى تلك الواقعة، واتخاذ كافة الخطوات القانونية التى تثبت اختطاف الطالب من داخل الكلية، موضحين أن الكلية تحتوى على كاميرات مراقبة مطالبين بالاطلاع على محتوياتها.

وأشار اتحاد الطلاب فى بيان لهم، إلى تعرض زميلهم بالكلية لواقعة اختطاف، موضحين أنه فى صباح أول أمس الثلاثاء فوجئ طلاب لجنة رقم (260أ) الدفعة الرابعة قسم كهرباء قوى بدخول شخص مجهول الهوية بصحبة أحد موظفى الكلية والسؤال عن الطالب "إسلام صلاح الدين عطيتو"، ومطالبته بالذهاب إلى شئون الطلاب بعد الانتهاء من امتحانه، كما لاحظ الطلاب انتظار هذا الشخص أمام باب اللجنة حتى الانتهاء من الامتحان واصطحاب الطالب إلى مكان مجهول ولم يُستدل على مكانه من حينها".

وتابع الطلاب "فى صباح اليوم التالى انتشرت أخبار مقتل الطالب"، مؤكدين فى بيانهم "لن نستطيع استكمال مهامنا فى حين أنَّ طالب زميلنا خرج من اللجنة إلى المشرحة".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة