عرفان خان: أقدم Jurassic World بعدما كنت أحصل على ثمن تذكرته "بالعافية"

الأربعاء، 20 مايو 2015 11:16 ص
عرفان خان: أقدم Jurassic World بعدما كنت أحصل على ثمن تذكرته "بالعافية" نجم بوليوود عرفان خان
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح نجم بوليوود عرفان خان بأنه سعيد لكونه جزءا لا يتجزأ من فيلم Jurassic World، مؤكدا أنه فى السابق كان بالكاد يملك ثمن تذكرة مشاهدة الفيلم الذى يعتبر نفسه واحداً من جمهوره، وأضاف عرفان أن الجزء الجديد يعتبر تجربة مختلفة عن الأجزاء السابقة منه، مشيراً إلى أنه يشهد العديد من المغامرات التى يعتبرها مخيفة وليست مرعبة، موضحاً أن أحداث الفيلم متناغمة مع بعضها وأن الفيلم سيمثل مفاجأة لمحبى السلسلة.

Jurassic World امتدادا للفيلم الذى تم إنتاجه عام 1993، والذى مثل باكورة سلسلة أفلام أمريكية من إخراج "ستيفن سبيلبرج" أحد أشهر مخرجى هوليود وتدور أحداثها حول إنشاء حديقة للكائنات المنقرضة فى إحدى جزر كوستاريكا النائية ويتم استنساخ عدة فصائل من الديناصورات عن طريق أخذ المادة الوراثية الخاصة بها أو DNA.

الفيلم من بطولة "كريس برات" و"جيك جونسون" و"جودى جرير" و"برايس دالاس" و"دونوفريو فنسنت" و"نيك روبنسون" و"كاتى ماكجراث" ومن إخراج "كولن تروفرو"، ويعود الفيلم بتقنية ثلاثية الأبعاد، وتم تصويره فى الحديقة التى تم تصوير الجزء الأول من الفيلم بها وليس بالأماكن التى تم تصوير فيها الجزء الثانى والثالث.

ويعرض Jurassic World فى عدة بلدان بالتزامن مع عرضه فى الولايات المتحدة الأمريكية ومنها بلجيكا حيث يعرض فى الـ10 يونيو 2015 وفى فرنسا بنفس التوقيت أى قبل عرضه بالولايات المتحدة فى 12 يونيو فيما يعرض فى ألمانيا والدنمارك وإيطاليا وهولندا وسنغافورة فى الحادى عشر من يونيو وفى أستونيا والمملكة المتحدة وأيرلندا والهند وأيسلندا والنرويج وبولندا ورومانيا والسويد وتركيا فى الثانى عشر من يونيو.

الفيلم ينتظره الكثير من المشاهدين خاصة الجمهور الذى تربى وعاصر الأجزاء الأولى منه، حيث حقق التريللر الرسمى من الفيلم ما يقارب 60 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة